الارشيف / الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري الاسباني: زيدان أول أحلام بيكهام في ناديه الأميركي!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت تقارير صحفية أن نجم ريال مدريد الإسباني السابق الإنجليزي ديفيد بيكهام وضع زميله السابق الفرنسي زين الدين زيدان كهدف رئيسي له لقيادة النادي الذي يملكه في الدوري الأمريكي.

ويحاول القائد السابق للمنتخب الإنجليزي جلب أفضل الأسماء لناديه إنتر ميامي الذي سيخوض أول موسم له في الدوري الأميركي للمحترفين عام 2020.

1437827a65.jpg

ويريد أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي إقناع المدير الفني السابق للميرنغي بقيادة النادي الأميركي مع انطلاقته عام 2020، ويقضي حالياً زيزو فترة راحة عقب قيادة ريال مدريد لتحقيق دوري أبطال أوروبا ثلاثة مرات متتالية.

ومن المفارقات أن بيكهام قد يواجه منافسة من ناديه السابق مانشستر يونايتد على خدمات زيدان، وذلك بعد الأداء المخيب للآمال هذا الموسم تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.



ولكن قائمة أمنيات بيكهام لن تتوقف عن هذا الحد حيث يأمل التعاقد مع الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في حال أرادوا الإنضمام إلى الدوري الأميركي، بالإضافة أيضاً إلى واين روني الذي انضم المتواجد في الدوري الأميركي حالياً بالفعل.

ووجه بيكهام أيضاً نفس النداء لبطل كأس العالم أنطوان غريزمان الذي صرح قائلاً:"إذا كان بيكهام يريداني في ناديه فسأذهب، أريد أن أنهي مسيرتي في الولايات المتحدة."

650369d2a1.jpg

يذكر أن زين الدين زيدان خلال موسمين ونصف قضاهم كمدير فني لريال مدريد قادهم لتحقيق 3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، ولقب دوري، ولقبي سوبر أوروبي، ولقب سوبر إسباني، ولقبي كأس العالم للأندية.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام


هذا المحتوي ( الدوري الاسباني: زيدان أول أحلام بيكهام في ناديه الأميركي! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا