الارشيف / الرياضة / فى الجول

اخبار الرياضة: كلوب يشيد بتصرف لاعبيه مع صلاح

أشاد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بتصرف لاعبيه مع زميلهم محمد صلاح الذي صام عن التهديف مؤخرا قبل هز الشباك مجددا.

ليفربول ضرب ساوثامبتون بثلاثية مقابل لا شيء في لقاء شهد عودة محترفنا المصري محمد صلاح للتسجيل مجددا. (طالع التفاصيل)

وقال كلوب في تصريحات أبرزتها جريدة ليفربول إيكو يوم الأحد: "اللاعبون كانوا أذكياء حقًا في احتفالهم مع صلاح بهدفه، فهم يعرفون أننا بحاجة إليه في مستوى جيد، ذلك واضح".

وأضاف ""إنهم لا يحتفلون بهدف صلاح أكثر مما يفعلون مع ساديو ماني أو جويل ماتيب، في الواقع ربما كانوا سعداء للغاية بهدف ماتيب أيضاً، لقد مضى وقت طويل منذ أن سجل هدفه الأخير".

وواصل المدرب الألماني "مجموعة اللاعبين مجموعة جيدة جدا. إنهم يريدون دعم بعضهم البعض إذا استطاعوا".

صلاح توقف عن التسجيل في 4 مباريات متتالية، وهو ما يحدث لأول مرة في مسيرته مع ليفربول التي بدأت في صيف 2017.

وأوضح كلوب "الكثير من الناس كانوا يتسألون بعد ثلاث مباريات هذا الموسم ما الذي تغير في صلاح؟، لكنه قدم لقطات جيدة في مباراة ساوثامبتون يوم السبت".

واستمر "فالفرصة التي أهدرها بكعبه كانت واحدة من أفضل المواقف التي مر بها منذ مجيئه إلى هنا، لقد ذهبت الكرة بجوار القائم بسنتيمترات لسوء الحظ".

واستطرد مدرب بروسيا دورتموند السابق "في الموسم الماضي كانت مثل هذه الكرات تذهب إلى الشباك، ولذلك عليه العمل ليجذب الحظ إليه مرة أخرى".

وأتم "نحن بحاجة إلى أن نبقى على ثقة في مثل هذه اللحظات، وليس فقط مع صلاح. حين ساعده اللاعبون في الاحتفال بهدفه، لم أكن مندهشًا لأنهم مجموعة جيدة حقا".

ليفربول وصل إلى النقطة 18 في صدارة المسابقة بـ6 انتصارات في 6 مباريات، وانفرد بالصدارة مستفيدا من تعادل تشيلسي الوصيف مع وست هام يونايتد الأحد.

ويستعد ليفربول لمواجهة تشيلسي مرتين، الأولى في كأس الرابطة المحترفة يوم الأربعاء، والثانية في الدوري يوم السبت.

طالع أيضا

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: كلوب يشيد بتصرف لاعبيه مع صلاح ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

قد تقرأ أيضا