الرياضة اليوم: إيهاب جلال يركز على رفع معدلات اللياقة البدنية

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ السبت 24 فبراير 2018، حيث قام إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعمل فقرة تدريبات بدنية إضافية خاصة بمجموعة اللاعبين المتواجدين بالمران اليوم وبدأ الخماسي كاسونجو وباسم مرسي وعماد فتحي ومحمود علاء ومحمد عنتر.

وأدى الخماسي عملية الجري في النصف الأخير بالملعب لأكثر من مرة بصحبة المدرب المساعد أيمن عبد العزيز وأعقب ذلك تقسيم باقي اللاعبين المتواجدين إلي مجموعات تخوض كل واحدة منهم فقرة تدريب بدني إضافي بالجري حول الملعب أيضا لوقت معين بعد أدائهم التقسيمة المقامة في منتصف الملعب الآخر.

وحرص إيهاب جلال على الإشراف بنفسه على تلك الفقرة من أجل رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين بشكل كبير.

ومنح إيهاب جلال اللاعبين أحمد الشناوي وطارق حامد ومحمد عبد الغني ومحمود عبد العزيز ومعروف يوسف وحمدي النقاز وأيمن حفني وعبد الله جمعة راحة من التدريبات اليوم.

وأدى ثلاثي الحراس جنش وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف تدريبات تحت إشراف مصطفى كمال مدرب الحراس.

وواصل نانا بوكو مهاجم الفريق البرنامج العلاجي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي من أجل التعافي من الإصابة التي يعاني منها بشكل نهائي وتجهيزه للعودة للمشاركة في المباريات وأدى تدريبات تأهيلية بالجرى حول الملعب.

كما انتظم باسم مرسي مهاجم الفريق بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية استعدادا لمباراة طلائع الجيش بعد شفائه من الإصابة التي كان يعاني منها بالركبة خلال الفترة الماضية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم: إيهاب جلال يركز على رفع معدلات اللياقة البدنية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق