اخبار الرياضة سيميوني: لقب الدوري ليس مستحيلا لكنه معقد.. مباراة برشلونة لن تحسم أي شيء

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض دييجو سيميوني المديرالفني لفريق أتليتكو مدريد الاستسلام في المنافسة على لقب الدوري كما رفض الاعتراف أن مواجهة فريقه لبرشلونة المتصدر ستحسم وجهة حامل اللقب.

ويستضيف برشلونة فريق أتليتكو مدريد في الخامسة والربع من مساء غدا الأحد ضمن مباريات الجولة 27 من الدوري الإسباني.

وقال سيميوني في تصريحاته للصحفيين: "لقب الدوري ليس مستحيلا لكنه صعب ومعقد جدا ومواجهة برشلونة لن تحسم أي شيء".

وأضاف "بالنظر إلى آخر خمس مباريات في الدوري إذا قمنا بنفس العمل ستزيد حظوظنا للفوز باللقب لذلك علينا الاستمرارية".

وبالحديث عن زيارة برشلونة "تبقى المباراة مثل أي زيارة أخرى لأندية مثل إشبيلية أو فياريال أو غيرهم".

واعترف سيميوني بقوة برشلونة "نعم هم يقدمون مستوى رائع هذا الموسم لكن يمكننا حسم المباراة بالتركيز على التفاصيل الصغيرة".

وأوضح "فوز أو خسارة هذه المباراة لا يقرر أي شيء فمازال متبقي 11 مباراة أخرى لكن سنسعى لتقليص الفارق مع برشلونة الذي يريد زيادته بالتأكيد".

وبالحديث عن كيفية إيقاف ليونيل ميسي قال سيميوني "لاعب مثل ميسي لا توجد أي طريقة ممكنة للسيطرة عليه لذلك الاعتماد سيكون على اللعب الجماعي فقط وليس التركيز على لاعب بعينه".

وعن مواجهة برشلونة بعد تعثره أمام لاس بالماس "ذلك ليس الوقت المناسب لمواجهة برشلونة؟ لكن ليس لدينا خيار آخر علينا التركيز على المباراة".

وأشاد المدير الفني لأتليتكو مدريد بلاعبه جريزمان الذي أحرز سبعة أهداف في آخر مباراتين "هو لاعب رائع وعندما يلعب بمستواه الأخير يكون واحد من الأفضل في العالم".

وأتم حديثه "الشيء الأكثر صعوبة هو الحفاظ على المستوى والاستمرارية لأطول فترة ممكنة مثلما يفعل ميسي وكريستيانو رونالدو فهم لا يملون من تسجيل الأهداف".

ويقع برشلونة في المركز الأول برصيد 66 نقطة بعد مرور 26 جولة بينما يحل أتليتكو مدريد ثانيا برصيد 61 نقطة بتحقيقه للفوز في آخر خمس مباريات وتعادل برشلونة في ثلاثة منهم.

اقرأ أيضا

وفاة لاعب المصري السابق إثر حادث سيارة

الشناوي يكشف وعد مرتضى له

مرتضى لجمهور الزمالك: انتظروا مفاجأة كبرى

مرتضى: اتفقنا على التجديد لطارق حامد

الشناوي يجدد للزمالك

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة سيميوني: لقب الدوري ليس مستحيلا لكنه معقد.. مباراة برشلونة لن تحسم أي شيء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق