الرياضة اليوم رسمياً .. استخدام تقنية الفيديو في كأس العالم - اليوم السبت 3 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم رسميًا استخدام تقنية "فيديو الحكم المساعد" ببطولة كأس العالم المقامة بروسيا في يونيو من العام الجاري.

وجاء قرار استخدام تكنولوجيا الفيديو المساعدة للحكام في المونديال المقبل بعد تصويت أغلبية أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الدولي "إيفاب" لتفعيل تلك الخاصية، في الاجتماع الذي حدث اليوم بمقر الفيفا بمدينة زيورخ السويسرية تحت رئاسة رئيس الفيفا، جياني إنفانتينو.

يُذكر أن تقنية الفيديو المعروفة بـ "في أيه آر" قد تم استخدامها في بعض مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي، وبطولات الدوريات الإيطالية والألمانية.

هذا وتعمل تقنية الفيديو بنظام قائم على اتصال صوتي مباشر بين حكم الساحة مع حكم آخر يتابع المباراة عبر شاشة في شاحنة خارج الاستاد أو في مكاتب رابطة الدوري ، كما يمكن للحكم نفسه التوجه إلى جانب أرضية الملعب لمراجعة التسجيل التليفزيوني للقطة قبل إعلان قراره.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم رسمياً .. استخدام تقنية الفيديو في كأس العالم - اليوم السبت 3 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق