مصر24: مفاجأة.. رجال أعمال أهلاوية يتدخلون لإنهاء أزمة "السعيد" مع الأهلي

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- تدخل عددًا من رجال الأعمال الأهلاوية، لإنهاء أزمة تجديد عقد عبدالله السعيد لاعب الفريق الأحمر، في ظل مماطلة اللاعب ورفض التجديد بسبب تلقيه عروضًا من أندية تركية وسعودية مقابل مليون ونصف المليون دولار فى الموسم الواحد. 

 

ورصد رجال الأعمال الأهلوية مبلغ يصل إلى عشرة ملايين جنيه من أجل تعويض الفارق بين عرض الأهلي وما يطلبه اللاعب وأبلغوا إدارة الأهلي أنهم مستعدين للتدخل لانهاء الازمة فى التوقيت الذى يحدده النادى. 

 

وطلب عبد الله الحصول على مبلع يصل إلى 15مليون جنيه فى الموسم الواحد فى حين توقف عرض الأهلي عند عشرة ملايين جنيه، بواقع ستة ملايين جنيه من خزينة النادي و 4 ملايين من عقود الإعلانات التي سيتم توفيرها للاعب.

 

وبحسب مصادر، فأن بعض رجال الأعمال أبلغوا مسئولي الأهلي بإمكانية التدخل لحسم التجديد مع السعيد، لكن إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب لم تعلن موقفها النهائي حتى الآن، خوفًا من حدوث فتنة داخل صفوف الفريق الأحمر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: مفاجأة.. رجال أعمال أهلاوية يتدخلون لإنهاء أزمة "السعيد" مع الأهلي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق