اخبار الرياضة ممدوح عباس: الزمالك كان مختطفا ويعود اليوم لأولاده

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق أن "النادي كان مختطفا ويعود اليوم لأولاده".

واستعانت لجنة الكسب غير المشروع وممثلو الرقابة الإدارية، بقوات الأمن من أجل دخول نادي الزمالك بعدما رفض أمن النادي في البداية دخولهم.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كشف في وقت سابق أنه سيمنع لجنة الكسب غير المشروع من الدخول مجددا داخل النادي لفحص الأوراق المالية الخاصة بالنادي.

وبالفعل، هذا ما حدث في البداية قبل أن تتدخل قوات الأمن. ()

وبناءً على ذلك، غرد ممدوح عباس عبر حسابه الرسمي على (تويتر): "نادي الزمالك للألعاب الرياضية كان مختطفا ويعود اليوم بسلطة القانون لأولاده".

ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق قدما بلاغا في جهاز الكسب غير المشروع ضد هاني زادة بسبب فتح حساب باسمه يتم التصرف في أموال الفريق الأبيض عبره في ظل تجميد أرصدة النادي.

وحصل ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق على حكم بالحجز على أرصدة الزمالك حتى يتم رد ما أقرضه للنادي في ولايته على كرسي الرئاسة.

لجنة من نيابة الأموال العامة تحفظت في وقت سابق على خزينة أموال النادي قبل أن يعلن مرتضى في اليوم التالي سريان الأمور المالية بشكل طبيعي، وأن المشكلة ستحل خلال أيام.

وتحدث مرتضى في وقت سابق قائلا: " لن أضع 200 مليون جنيه للزمالك في الحساب الخاص للنادي حتى يتم الحجز عليهم".

اقرأ أيضا

وفاة لاعب المصري السابق إثر حادث سيارة

الشناوي يكشف وعد مرتضى له

مرتضى لجمهور الزمالك: انتظروا مفاجأة كبرى

مرتضى: اتفقنا على التجديد لطارق حامد

الشناوي يجدد للزمالك

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة ممدوح عباس: الزمالك كان مختطفا ويعود اليوم لأولاده" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق