الكورة الاوروبية الخلافات تشتد بين منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان بسبب نيمار

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة – يستعد النجم البرازيلي نيمار جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لإجراء جراحة قوية في قدمه عقب الإصابة التي تعرض لها.

وتعرض نيمار لإصابة قوية بكسر في مشط القدم وإلتواء بالكاحل وذلك خلال مباراة فريقه أمام أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وأكدت صحيفة آس الإسبانية أن إصابة اللاعب أشعلت الخلاف بين نادي باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي الذي أرسل طبيبه لمتابعة حالة اللاعب والإشراف على جراحته.

وكان طبيب المنتخب البرازيلي قد أعلن إصابة اللاعب مؤكداً خضوعه للجراحة وغياب اللاعب لفترة لن تقل عن ثلاثة أشهر وهو ما يعني غيابه عن مباريات فريقه لنهاية الموسم فيما يرى خبراء الطب في فرنسا أن إصابة اللاعب لا تحتاج سوى ستة أسابيع فقط.

وأشارت الصحيفة أن النادي الفرنسي لا يرى طبيب البرازيل بارعاً في مجال الجراحة ولا يعلم المسؤولين أسباب إصرار البرازيل على خضوع اللاعب للجراحة تحت إشرافه.

وقرر نادي باريس سان جيرمان إرسال الطبيب جيرارد سايلانت والذي يعد واحداً من أفضل الإطباء في مثل هذه الحالات للبرازيل من أجل متابعة جراحة اللاعب .

ويعتقد باريس سان جيرمان أن المنتخب البرازيلي لا يواجه أزمات ولا يقف بموقف النادي الفرنسي الذي يقبل على واحدة من أهم مبارياته هذا الموسم أمام باريس سان جيرمان ببطولة دوري ابطال أوروبا.

كما ارسل مسؤولي سان جيرمان ماكسويل لاعب النادي السابق الى موطنه البرازيل من أجل أن يكون حلقة الوصل بين اللاعب والنادي بالبرازيل خشية تعرضهم للغش.



اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (هاى كورة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي هاى كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الكورة الاوروبية الخلافات تشتد بين منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان بسبب نيمار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق