اخبار الرياضة دي بروين: نرغب في تحقيق الدوري بأسرع وقت حتى نتفرغ لدوري الأبطال

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إنهاء المهمة ليس بعيدا، وكيفن دي بروين يأمل في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي في أقرب وقت للتفرغ لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

سيتي يحتل صدارة المسابقة برصيد 75 نقطة بفارق 16 نقطة عن مانشستر يونايتد أقرب ملاحقيه. 5 مباريات تكفي للتتويج رسميا باللقب.

طالع أيضا.. (متى يحسم سيتي لقب الدوري.. وموقف يونايتد من الممر الشرفي)

وقال الدولي البلجيكي في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "نريد أن نكون الأبطال ونأمل في تحقيق ذلك".

وأضاف "إن كان ذلك ممكنا خلال الخمس مباريات المقبلة فسيكون لطيفا لأننا نريد أن نركز في دوري الأبطال".

وأكمل حديثه "لو كان بإمكاننا الفوز يوم الأحد (أمام تشيلسي) فسوف نحظى بأسبوعا لطيفا، الأمر صعب للغاية ليس فقط بدنيا وإنما ذهنيا كذلك".

دي بروين وجه إشادة إلى زميله الألماني ليروي ساني بعد الأداء الرائع للأخير في الانتصار على أرسنال 3-0 بالدوري يوم الخميس.

طالع أيضا.. (كواليس صادمة قبل لقاء سيتي.. "لاعب أرسنال باكيا: أولادي يسألوني لماذا أصبحتم هكذا")

وقال: "يستطيع أن يكون أحد أفضل لاعبي العالم إن أراد ذلك، قدراته مخيفة".

وأتم لاعب فولفسبورج السابق "الأمر يختلف عما قدمه ريان جيجز، فكم عاما فعلها الويلزي؟ إنه أحد أساطير البريمييرليج وساني قادر على أن يكون ذلك أيضا".

كيفن وليروي هما أكثر من صنع أهدافا في الدوري الإنجليزي حتى الآن، الأول صنع 14 هدفا أما ليروي فصنع 11.

مانشستر سيتي يستضيف بازل يوم الأربعاء في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال. مباراة الذهاب انتهت بانتصار السماوي برباعية بيضاء.

وحقق سيتي كأس رابطة المحترفين على حساب أرسنال، واقترب من التتويج بالدوري ليصبح تحقيق دوري الأبطال أملا لرجال المدرب بيب جوارديولا من أجل تحقيق الثلاثية التي لم يحققها أي فريق إنجليزي سوى يونايتد عام 1999.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة دي بروين: نرغب في تحقيق الدوري بأسرع وقت حتى نتفرغ لدوري الأبطال" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق