الارشيف / الرياضة / بوابة الشروق

الرياضة اليوم أبو تريكة : يجب الحفاظ على هذا الجيل رغم الخسارة من روسيا - اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018

اخر الاخبار- رفض محمد أبوتريكة، نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق، الهجوم العنيف على لاعبي المنتخب المصري، عقب الهزيمة بثلاثية أمام روسيا، في الجولة الثانية من دور المجموعات للمونديال.

ووجه أبو تريكة رسالة للجماهير المصرية قائلًا "أرجوكم لا تذبحوا لاعبي مصر فقد قدموا أفضل ما لديهم وأفضل من أي جيل في مصر".

وشدد نجم المنتخب الوطني المعتزل، أنه يجب على المسئولين والجماهير حماية هؤلاء اللاعبين ومساندتهم، قائلا "يجب علينا تكريمهم على ما حققوه من إنجازات، وعلينا بدء الاستعدادا مبكرا من أجل الوصول إلى كأس العالم 2022".

واختتم أبو تريكة تصريحاته، بأن المصريين كان لديهم أمل كبير في التأهل لدور الـ16 في ظل عدم قوة المجموعة الأولى، مؤكدا أن الأخطاء الفردية أضاعت حلم تخطي الدور الأول لأول مرة في تاريخ مصر.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم أبو تريكة : يجب الحفاظ على هذا الجيل رغم الخسارة من روسيا - اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا