الرياضة اليوم موقعة خيتافي والريال بوابة جاريث بيل لتحطيم رقم بيكهام - اليوم السبت 3 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار-  قالت صحيفة " ذا صن" البريطانية أن الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني يقترب من كتابة التاريخ وذلك في مواجهة فريقه أمام خياتفي اليوم السبت.

وذكرت الصحيفة أن الويلزي سيخوض مباراة رقم 117 في إسبانيا يوم السبت ليقترب من تحطيم ديفيد بيكهام لاعب الفريق الأسبق الذي خاض 116 مباراة بقميص الملكي يوم السبت.

وخاض البريطاني بيل وبيكس لاعب الميرنجي الأسبق 36 مباراة يوم السبت في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى مكمنمان، مايكل أوين، جوناثان وودجيت، سامي لي، جون ألدريدج، ستيف فينان ومارك هيوز.


ويواجه ريال مدريد فريق خيتافي اليوم ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من الدوري الإسباني والتي ستُقام على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم موقعة خيتافي والريال بوابة جاريث بيل لتحطيم رقم بيكهام - اليوم السبت 3 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق