مصر24: عاجل.. مرتضى منصور يهدد بالاستقالة من رئاسة الزمالك

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- هدد مرتضى منصوررئيس نادي الزمالك بالإستقالة من منصبه مع أعضاء مجلس الإدارة في حالة إجبار المجلس على وضع أموال النادي في البنوك في ظل الحجز على أرصدة الزمالك من قبل ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق والضرائب.

 

وأكد منصور أنه طالب وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز باقتراح حل بديل لوضع الأموال في البنك، وشدد على أنه يرفض تماما وضع أموال النادي في البنوك، وأضاف  أن ممدوح عباس تسبب في إهدار المال العام أثناء تواجده بالزمالك وتسبب في إغراق النادي في الديون.

 

وأشار إلي أن نادي الزمالك سيتم غلقه بعد وضع الأموال في النادي لأنه لن يجد أموال لصرف الرواتب والانفاق على أنشطة النادي المختلفة.

 

وتواجدت لجنة من النيابة العامة دخل مقر القلعة البيضاء لجرد خزينة النادي، بالرغم من محاولات عمال وموظفي النادي بمنع اللجنة من ممارسة مهام عملها، و تواجد مرتضى منصور رئيس النادي في مقر القلعة البيضاء فور حضور اللجنة، وطالب من عمال النادي والموظفين تسهيل مهمة اللجنة لأن موقف النادي سليم تماما، بعدما حاول الموظفين منع اللجنة من دخول الإدارة المالية.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: عاجل.. مرتضى منصور يهدد بالاستقالة من رئاسة الزمالك" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق