مصر24: بعد الخسارة أمام روسيا.. ماذا قال "الفيفا" عن المنتخب المصري؟

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- أكد الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، أن المنتخب الوطنى قدم أداء غير متوقع فى المواجهة التى خسرها أمام روسيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "كريستوفسكى" بمدينة سان بطرسبرج، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى لنهائيات كأس العالم.

قال الموقع الرسمى لـ"فيفا": "استحق المنتخب الروسي الفوز بالمباراة والتأهل، كما استحق المنتخب المصري الخسارة، لم يقدم الفراعنة ما يستحق أن يفوزوا باللقاء".

أضاف الموقع: "معظم اللاعبين لم يظهروا بالأداء المتوقع منهم، وجاءت أهداف روسيا من أخطاء دفاعية ساذجة، والأسوأ من ذلك افتقار الفريق المصري للشجاعة الهجومية، لم يدافع ولم يهاجم بالشكل المطلوب".

وتابع موقع الفيفا: "الأداء غير المتوقع والخسارة بتلك النتيجة لا تعكس أهمية المباراة لمصر خاصة أنها كانت الفرصة الأخيرة للبقاء في سباق التأهل إلى الدور الثاني من كأس العالم".

هذا المحتوي ( مصر24: بعد الخسارة أمام روسيا.. ماذا قال "الفيفا" عن المنتخب المصري؟ ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الحكاية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحكاية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق