الارشيف / الرياضة / وكالة أنباء أونا

الرياضة اليوم: مدرب روسيا: سعيد بالتأهل لدور الـ16.. ولم أتوقع الـ3 أهداف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الأربعاء 20 يونيو 2018، حيث أكد ستانيسلاف تشيرتشيسوف، المدير الفنى لمنتخب روسيا لكرة القدم، سعادته البالغة بعد تأهل فريقه لدور الـ16 عقب الفوز على المنتخب المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم باستاد سان بطرسبرج في الجولة الثانية للمجموعة الأولى للمونديال .

وصرح المدير الفني لروسيا في المؤتمر الصحفى عقب المباراة إن المباراة كانت صعبة جدا نظرا لقوة الفراعنة ، موضحا أنه درس نقاط القوة والضعف جيدا قبل المباراة واستطاع غلق كل مفاتيح لعب مصر واستغلال الفرص التى سنحت للاعبيه من خلال إحراز 3 أهداف .

وأشار تشيرتشيسوف إلى أنه لم يتوقع مطلقا إحراز ثلاثة أهداف فى شباك المنتخب المصري المعروف بقوة دفاعه ، مشددا على أن لاعبيه كانوا على قدر المسئولية ونفذوا جميع تعليمات الجهاز الفني في المباراة .

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: مدرب روسيا: سعيد بالتأهل لدور الـ16.. ولم أتوقع الـ3 أهداف ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أنباء أونا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أنباء أونا.

قد تقرأ أيضا