الرياضة اليوم: «ON Sport» تهدد بإنهاء تعاقدها مع اتحاد الكرة

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب: انتصار الغيطانى
 

هددت قناة «on sport» اتحاد كرة القدم، وشركة «برزنتيشن» الوكيل الإعلانى للاتحاد، بإنهاء تعاقدها مع الاتحاد وتوقيع غرامات مالية كبرى عليه، بسبب حصول قناة «mbc مصر» على كواليس تدريبات المنتخب الوطنى فى روسيا، على غرار مشاركته فى بطولة كأس العالم لكرة القدم. وطالبت القناة اتحاد الكرة بدفع تعويضات مالية، جراء إذاعة برنامج «من روسيا مع التحية» المذاع على قناة «mbc مصر» الذى تقدمه الفنانة رزان مغربى ومهيب عبدالهادى، كواليس المنتخب الوطنى فى معسكر تدريبه بروسيا، وإجرائه حوارات مع اللاعبين، وهو ما يتعارض مع العقد الذى حصلت «on sport» بموجبه على حقوق كواليس منتخب مصر فى كأس العالم وبطولتى «كأس مصر» ومباراة «السوبر».

 

من جانبه، تعهد المهندس هانى أبوريدة رئيس الاتحاد، والمهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب، لقناة «on sport» بمنع اللاعبين من الظهور مجدداً على قناة mbc مصر، وذلك حتى لا يتعرض الاتحاد لغرامات مالية ضخمة، قد تصل إلى فسخ التعاقد بين «on» والاتحاد والشركة الراعية. وكشف مصدر بقناة «on sport» عن أن رحيل أحمد حسام «ميدو» عن القناة تم بالاتفاق معها، مشيراً إلى أن «ميدو» أبلغ القناة بتلقيه عرضاً مالياً أكبر من قناة «بى إن سبورتس» القطرية، بشأن العودة إليها لتحليل المباريات على شاشتها.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: «ON Sport» تهدد بإنهاء تعاقدها مع اتحاد الكرة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق