الارشيف / الرياضة / بوابة الشروق

الرياضة اليوم ليفاندوفسكي: مباراة كولومبيا ستكون بمثابة نهائي - اليوم الأربعاء 20 يونيو 2018

اخر الاخبار- أكد اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي بعد هزيمة منتخب بلاده أمس الثلاثاء أمام السنغال في أولى مبارياته ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا أن مباراة كولومبيا المقرر إقامتها يوم الأحد القادم ستكون بمثابة نهائي.

 

وقال النجم البولندي، عقب خسارة فريقه 1 / 2 أمام السنغال: "في المباراة الثانية علينا أن نلعب بطريقة مختلفة تماما، علينا أن نلعب بشكل أفضل، ليس لدينا خيار".

 

وأعرب مهاجم بايرن ميونخ الألماني عن أسفه لارتكاب فريقه خطأين تسببا في هدفين لصالح السنغال.

 

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 37 عندما وضع اللاعب البولندي تياجو كيونيك الكرة بالخطأ في شباك فريقه، فيما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 60 من خطأ دفاعي فادح.

 

وأضاف ليفاندوفسكي، قائلا: "مثل هذه الأشياء لا يمكن أن تحدث لك في المونديال، كان هناك غياب للتواصل، لقد منحنا السنغال هديتين ولم نلعب كما اعتدنا".

 

وتلتقي بولندا في ثاني جولات دور المجموعات مع كولومبيا في مباراة مصيرية للفريقين، وذلك بعد أن خسرت كولومبيا أمس مباراتها الأولى أمام اليابان بنتيجة 1 / 2.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم ليفاندوفسكي: مباراة كولومبيا ستكون بمثابة نهائي - اليوم الأربعاء 20 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا