الارشيف / الرياضة / الوفد

إنبى يخشى صحوة الحرس..وتأجيل لقاء الإسماعيلى والمقاولون

جريدة الوفد: يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى نظيره حرس الحدود، فى السادسة مساء اليوم الاثنين، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، فى الجولة التاسعة من بطولة الدورى الممتاز.

يسعى انبى صاحب المركز التاسع بجدول المسابقة برصيد 9 نقاط، إلى مواصلة الانتصارات بعد الفوز على وادى دجلة فى الأسبوع الماضى، للاقتراب من المنافسة على المربع الذهبى.

ويعتمد خالد متولى المدير الفنى للفريق البترولى على تشكيل يضم الحارس عبد العزيز البلعوطى، وفى الدفاع عمرو الحلوانى وصلاح سليمان ورامى صبرى وابراهيم يحيى، وفى الوسط حمدى فتحى ومحمد

أشرف روقا ومحمد زكريا شيكا وعبد الرحمن عامر ومحمود قاعود وعرفة السيد.

على الجانب الآخر، يخطط طارق العشرى المدير الفنى لحرس الحدود للفوز على إنبى واستغلال الدفعة المعنوية الكبيرة اليت حصل عليها اللاعبون عقب الفوز على النجوم بهدف نظيف فى المباراة السابقة فى أول ظهور له عقب تولى المسئولية خلفا لعماد سليمان المدير الفنى السابق.

ويحتل فريق حرس الحدود المركز السابع عشر برصيد 6 نقاط، جمعهم من الفوز فى

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
مباراة وحيدة والتعادل فى 3 والخسارة فى 4.

ومن المنتظر أن يعتمد حرس الحدود على تشكيل يضم الحارس أحمد السعدنى، وفى الدفاع عبد الله جمعة عواض ومحمد عبد الفتاح «تاحا» ومحمد الشبينى وإيزاك موليم، وفى الوسط مصطفى جمال وابراهيم عبد الخالق وأحمد فتحى وأحمد تمساح ومحمود عبد الله، وفى الهجوم أدو موزيس.

من ناحية أخرى، أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تأجيل مباراة الإسماعيلى والمقاولون العرب، المقرر لها اليوم، على ملعب الأخير بالجبل الأخضر، فى الأسبوع التاسع بالدورى.

وأضاف حسين أن قرار التأجيل جاء بناءً على طلب الأمن، لانشغاله بعمليات التجهيز لمباراة الأهلى ووفاق سطيف الجزائرى فى قبل نهائى دورى الأبطال الإفريقى الثلاثاء المقبل.

 

هذا المحتوي ( إنبى يخشى صحوة الحرس..وتأجيل لقاء الإسماعيلى والمقاولون ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا