الرياضة / الوفد

الزمالك يرد علي الكاف والأوليمبية في مؤتمر صحفي

جريدة الوفد: يعقد المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم الاثنين، يرد فيه بالمستندات علي العقوبات التي أصدرها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن إيقافه لمدة عام من حضور المباريات وتغريمه ٤٠ ألف دولار بدعوي مهاجمة رئيس الكاف، محمد أحمد، وعمرو مصطفي فهمي، سكرتير عام الاتحاد، كما سيرد بقوة علي البيان الذي صدر من اللجنه الأوليمبية المصرية والذي أصدره مجلس إدارتها بشأن عدم إقامة أية منافسات داخل ملاعب النادي  وعدم حضور رئيس نادي الزمالك أية مباريات وتهديدات أخري بتوقيع عقوبات علي الفرق المختلفة في حال عدم تنفيذ هذه العقوبات.

وكشف مرتضى منصور،رئيس الزمالك، عن دهشته من قرارات الاتحاد الافريقي لكرة القدم ضد القلعة البيضاء، مشيراً بأنه ليس عنصرا من عناصر اللعبة، حتى يقوم «الكاف» بتوقيع عقوبات عليه.

وأشار رئيس الزمالك بأنه دعا أمس، إلي  اجتماع طارئ لمجلس الإدارة  لبحث الدعوة لانعقاد

جمعية عمومية طارئة للرد على  تلك المؤامرة التى يتعرض لها الزمالك من الاتحاد الافريقي واللجنة الاوليمبية المصرية.

وأكد «منصور» بأن ما يحدث مع الزمالك مؤامرة مكتملة الاركان، كانت البداية من هشام حطاب وياسر إدريس وشريف العريان لتدمير القلعة البيضاء، مشيراً بأنه لن يقف مكتوف الآيادى أمام تلك المحاولات.

وكشف رئيس نادي الزمالك بأن اللجنة الاوليمبية الدولية رفضت الجلوس مع اللجنة الاوليمبية المصرية فى سويسرا لادراكهما بأنه لا صلاحية لهم على الاندية، مشيراً بأنه الوحيد الذى تصدى لرابطة «الالتراس» الجماعة الارهابية والتى يمولها ويساندها عمرو مصطفى فهمى، سكرتير «الكاف»، وأنه يحاول الانتقام منه بإيقافه كما فعل والده قبل ذلك بسرقة لقب القرن من الزمالك وتقديمه للقلعة الحمراء، مشيراً بأنه لن يستطيع أحد

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
أن يمنعه من حضور المباريات.

وكشف «منصور» أن جماهير الاهلى قامت بسب وتوجيه شتائم للمستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، وبدلاً من فرض عقوبات صارمة تم التعامل بمنتهى الضعف رغم التجاوز فى حق شخصية له ثقلها الرياضى.

ووجه رئيس النادي  شكره للجماهير على دعمهم له وللزمالك والتصدى للمؤامرة التى تتم حالياً لإسقاط القلعة البيضاء.

من ناحيه أخري قامت جماهير الزمالك علي مواقع التواصل الاجتماعي برفع هاشتاج بعنوان «كلنا مرتضي منصور» لدعم رئيس نادي الزمالك مؤكدة انها لن تقبل أبداً بالحرب التي تهدف إلي تدمير النادي في شخص رئيسه والنيل منه لخلافات ومصالح شخصية.

علي صعيد آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته بملعب النادي في إطار الاستعدادات الجادة للقاء الهلال السعودي في كأس السوبر المقرر السبت المقبل، بمدينة الرياض، حيث اكتملت صفوف الفريق أمس، بمشاركة المستبعدين من رحلة الكويت وهم أيمن حفني ومصطفي فتحي وحازم إمام ومحمد عبدالسلام وكماتشو ومحمود عبدالعزيز.

وعقد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني، جلسة مع معاونيه تضمنت شرح برنامج الإعداد وتقرير مفصل عن فريق الهلال السعودي.

 

هذا المحتوي ( الزمالك يرد علي الكاف والأوليمبية في مؤتمر صحفي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا