الارشيف / الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري السعودي: نجم الهلال يتفوق على مهاجمي الدوري ويفوز بهذا اللقب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تفوق اللاعب المحترف في صفوف الفريق الأول بنادي الهلال، البرازيلي كارلوس إدواردو على العديد من لاعبي الدوري السعودي للمحترفين رفقة أنديتهم بالجولة الرابعة وحصد لقب أفضل لاعب في الجولة.

وكان الموقع الرسمي لقناة دوري بلس طرح استفتاءاً للجمهور ونشره في الحساب الرسمي للقناة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر لاختيار نجم الجولة الرابعة بمشاركة الكثير من اللاعبين.

3c7f81acc9.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ووضع دوري بلس إيمري كولاك "الوحدة" وعبدالله السالم "الفيحاء" وكارلوس فيلانويفا "الاتحاد" وجوزيف دي سوزا "الأهلي" وكارلوس إدواردو "الهلال" وعبدالرزاق حمدالله "النصر" ولويز مورالها "الحزم".

وشارك في الاستفتاء 172 ألف و392 مشجع، وفاز بالمركز الأول إدواردو بإجمالي أصوات وصلت إلى 47% متفوقاً على حمدالله صاحب المركز الثاني بـ 36% من الأصوات وجاء في المركز الثالث اللاعب التشيلي كارلوس فيلانويفا بإجمالي أصوات 12%.

3e3f4440c3.jpg

ولم تقدم حتى الآن رابطة المحترفين الجائزة الرسمية التي أعلنت عنها بعد الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي تقدم 10 آلاف ريال لأفضل لاعب في كل جولة، و10 آلاف ريال أخرى لأفضل مدرب في الجولة.

من حسابنا على إنستغرام

هذا المحتوي ( الدوري السعودي: نجم الهلال يتفوق على مهاجمي الدوري ويفوز بهذا اللقب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا