الرياضة / الكابتن

الكابتن: سواريز يأمل فى كسر النحس على ملعب "ويمبلى" أمام توتنهام بدورى الأبطال

يمر الدولي الأوروجواياني لويس سواريز، نجم برشلونة الإسباني، بفترة صعبة حاليًا، نظرًا لتراجع أدائه رفقة ناديه، بجانب صيامه التهديفي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن سواريز، فشل في تسجيل أي هدف خارج ملعبه كامب نو، على مدار الـ3 سنوات الأخيرة، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان الهدف الأخير الذي سجله سواريز خارج ملعبه كان في 16 سبتمبر 2015، أمام روما الإيطالي على استاد "الأوليمبيكو"، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابيي بينهما 1-1.

من وقتها، لم يتمكّن سواريز التخلص من هذا النحس، ليغيب عن التهديف خلال 13 مباراة خاضها خارج "الكامب نو"، في المقابل نجح في تسجيل 11 هدفًا على ملعبه، خلال الفترة ذاتها.

ومن المقرر أن يحل نادي برشلونة الإسباني ضيفًا على نظيره توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بملعب "ويمبلي"، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية من دوري الأبطال.

هذا المحتوي ( الكابتن: سواريز يأمل فى كسر النحس على ملعب "ويمبلى" أمام توتنهام بدورى الأبطال ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا