الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري السعودي: إحصائية مخيفة لأسوأ فريق اتحادي منذ ربع قرن!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تكالبت الهموم على إدارة نادي الاتحاد وجماهيره بعد التعادل المخيب أمس أمام نادي الوصل الإماراتي والخروج من دور الـ 32 من البطولة العربية للأندية، محققاً بذلك أسوأ إحصائية للفريق منذ حوالي ربع قرن من الزمن.

ولأكثر من 20 عاماً لم يبدأ الاتحاد موسماً أسوأ من الموسم الجاري، في الوقت الذي بدأت فيه جميع الأندية تحسين مستوياتها فنياً وبدنياً وإدارياً، سار الاتحاد عكس الاتجاه وخسر السوبر أمام الهلال وخرج من بطولة كأس زايد للأندية.

f1a915411b.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وبعد 7 مباريات رسمية خاضها العميد لم يحقق الفوز في أي منها جعلته يسجل البداية الأسوأ له منذ أكثر من 20 عاماً، وبعد مرور 4 جولات من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يقبع الاتحاد في المركز الأخير بدون أي فوز محققاً نقطة وحيدة إثر تعادله مع الوحدة في الجولة الماضية بنتيجة 2-2.

أصبح الاتحاد بعد مرور 4 جولات من دوري المحترفين أضعف دفاع بين جميع فرق الدوري إذ استقبل 11 هدفاً بمعدل يقترب من 3 أهداف في المباراة الواحدة.

54b1b78b3f.jpg

وإليك عزيزي القارئ نتائج المباريات الـ 7 الرسمية التي خاضها الاتحاد منذ بداية الموسم ولم يحقق الفوز في أي منها وانتهت بين تعادل وهزيمة:

1- الهلال / الاتحاد (كأس السوبر)           2-1 هزيمة

2- الاتحاد / الوصل (كأس زايد للأندية)      1-1 تعادل

3- الشباب / الاتحاد (دوري المحترفين)      1-0 هزيمة

4- الاتحاد / القادسية (دوري المحترفين)   0-3 هزيمة

5- التعاون / الاتحاد (دوري المحترفين)     5-3 هزيمة

6- الاتحاد / الوحدة (دوري المحترفين)      2-2 تعادل

7- الوصل / الاتحاد (دوري المحترفين)       0-0 تعادل

من حسابنا على إنستغرام

هذا المحتوي ( الدوري السعودي: إحصائية مخيفة لأسوأ فريق اتحادي منذ ربع قرن! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا