الرياضة اليوم: الاسماعيلى يتعادل مع طنطا بهدفين فى مباراة صعبة ويحتل المركز الثالث بالدورى

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ السبت 24 فبراير 2018، حيث تعادل فريق الإسماعيلى مع طنطا بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما، مساء اليوم السبت، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدورى العام.

شهد شوط المباراة الأول سيطرة واستحواذا نسبيا من فريق طنطا، وسط محاولات على استحياء من فريق الإسماعيلى من أجل السيطرة على منطقة وسط الملعب، وفى الدقيقة 31 سدد محمد جابر لاعب أبناء السيد البدوى كرة صاروخية ارتطمت فى عارضة مرمى الدراويش.

وفى الدقيقة 43 أحرز سيف الدين الجزيرى لاعب طنطا هدف التقدم لفريقه أمام الدراويش، من ضربة رأس، مستغلاً الخروج الخاطئ من حارس المرمى محمد مجدى.

وفى الشوط الثانى كثف لاعبى الإسماعيلى مجهوداتهم من أجل إدراك التعادل، وفى الدقيقة 75 عمق طنطا جراح الدراويش بإحراز الهدف الثانى من ركلة جزاء، وفى الدقيقة 79 تمكن كريم بامبو لاعب الإسماعليى من إحراز أول أهداف فريقه، ثم أحرز هدف التعادل فى الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد طنطا للنقطة 24 محتلاً المركز السادس عشر، بعد أن لعب 26 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 11 وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبوه 22 هدفًا وتلقت شباكه 30 هدفًا.

فيما ارتفع رصيد الإسماعيلى عند النقطة 47، محتلاً المركز الثالث، بعد أن لعب 25 مباراة فاز فى 13 وتعادل فى 7 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 36 هدفًا وتلقت شباكه 21 هدفًا وما زال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى.

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم: الاسماعيلى يتعادل مع طنطا بهدفين فى مباراة صعبة ويحتل المركز الثالث بالدورى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق