الرياضة / الكابتن

الكابتن: نجم الزمالك السابق : أحمد علي أفضل مهاجم في مصر ويستحق الأنضمام لقائمة الفراعنة

أكد محمد صلاح، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، إن أحمد علي مهاجم المقاولون العرب،  منأفضل المهاجمين في الدوري في الوقت الحالي، ويستحق الانضمام لمنتخب مصر.

وكان أحمد علي قد انضم إلى قائمة منتخب مصر لمباراتي سوازيلاند بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

وقال صلاح، في تصريحات لبرنامج "الماتش" إن أحمد علي  لاعب كبير، ويستحق إرتداء قميص منتخب مصر،حيث أنه أثبت أحقيته خلال الفترة السابقة في الأنضمام لقائمة الفراعنة".

ويستعد منتخب مصر لمواجهتي سوازيلاند يومي 12 و16 أكتوبر الجاري، في الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 في الكاميرون.

وضمت قائمة المنتخب لمباراة سوازيلاند كلاً من :

محمد الشناوى، أيمن أشرف، محمد هانى، صلاح محسن، مروان محسن (الأهلى)، محمود جنش، محمود حمدى - الونش-، طارق حامد (الزمالك)، باهر المحمدى، محمد صادق (الإسماعيلى)، على جبر، محمد حمدى (بيراميدز)، محمد أبو جبل (سموحة)، محمد محمود (وادى دجلة)، أحمد على (المقاولون).

وكان أجيرى قد أعلن فى وقت سابق أسماء 12 محترفًا فى الخارج هم: محمد عواد، أحمد حجازى، عمرو طارق، أحمد المحمدى، على غزال، سام مرسى، محمد الننى، عمرو وردة، محمد صلاح، حسين الشحات، محمود حسن - تريزيجيه -، أحمد حسن - كوكا.

 والجدير بالذكر ان أحمد علي قد شارك مع المنتخب الوطنى فى 7 مواجهات "3 رسمية و4 ودية"، وتواجد خارج القائمة فى 5 مباريات "4 ودية وواحدة رسمية"، لتصبح الحصيلة 12 مباراة للاعب مع المنتخب، وأحرز أحمد على خلال مشواره مع المنتخب "4 أهداف" وصنع هدفين.

هذا المحتوي ( الكابتن: نجم الزمالك السابق : أحمد علي أفضل مهاجم في مصر ويستحق الأنضمام لقائمة الفراعنة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا