الارشيف / الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري السعودي: بونجاح يشعل الصراع بين الشباب والاتحاد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أكدت تقارير صحفية جزائرية اقتراب الجزائري الدولي بغداد بونجاح المحترف في صفوف نادي السد القطري من الرحيل عن ناديه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بعد وصول أكثر من عرض له.

وقالت التقارير الجزائرية إن بونجاح أبلغ إدارة نادي السد برحيله في الميركاتو الشتوي المقبل، وبشكل خاص بعد اهتمام العديد من الأندية السعودية والأوروبية بضمه، منها الاتحاد والشباب، وأيضاً نادي ليل الفرنسي.

8f5ee9f66d.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

يذكر أن يوروسبورت عربية ذكرت في وقت سابق اهتمام ناديي الاتحاد والشباب بالحصول على خدمات اللاعب في أقرب فترة انتقالات.

يمكنك مطالعة التفاصيل من هنا:


صراع اتحادي شبابي لضم الجزائري بونجاح من السد

وكانت إدارة نادي السد حددت في وقت سابق سعر اللاعب نظير الاستغناء عنه والمقدر بـ 15 مليون يورو، في حين يريد اللاعب الحصول على 5 مليون يورو سنوياً، بحسب التقارير الجزائرية، ما سيجعله الصفقة الأغلى في الدوري السعودي حال تعاقد الاتحاد أو الشباب معه.

81bad39379.jpg

ويحاول الجهاز الفني لنادي السد بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منع اللاعب من المغادرة وإقناعه بالبقاء، لاعتماده بصفة أساسية عليه واحتياج النادي إليه، إلا أن رغبة اللاعب ستكون الفيصل في هذا الأمر.

وسجل بونجاح خلال مسيرته في عام 2018 مع المنتخب الجزائري وناديه 40 هدفاً.

من حسابنا على إنستغرام

هذا المحتوي ( الدوري السعودي: بونجاح يشعل الصراع بين الشباب والاتحاد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا