الرياضة / صحيفة سبورت السعودية

الرياضة السعودية اليوم بيزيتش: رونالدو احتاج للوقت للانسجام مع يوفنتوس

الرياضة السعودية اليوم حيث طالب اللاعب الصربي ألكسندر بيزيتش، مهاجم الاتحاد جماهير وادارة النادي بالصبر في ظل غياب أهدافه منذ الوصول الى الفريق.
وقال اللاعب ردا على الانتقادات التي يتعرض لها: ” لا أعرف حتى الآن لماذا استبدلت؟! ,هذه هي مباراتي الأولى التي أرى نفسي فيها جيداً مع الاتحاد، كريستيانو رونالدو احتاج لبعض الايام حتى يسجل واحتاج الى الوقت”.
وأكمل: ” عانيت كثيرا من ارتفاع درجة الحرارة والآن بدأت الأمور تتحسن قليلا بالنسبة للأجواء، لكن في أول شهرين كان الأمر صعبا جدا بصورة لا توصف لأنه لم يسبق لي اللعب أبدا في مثل هذه الحرارة العالية”.
اللاعب البالغ من العمر 26 عاما انتظرت منه جماهير العميد الأهداف التي لا تتوقف على غرار فوزه بلقب هداف الدوري الصربي في الموسم الماضي إضافة إلى جائزة أفضل لاعب.
ولم يتمكن بيزيتش من تسجيل أي هدف بقميص الاتحاد في الموسم الحالي سواء في كأس السوبر السعودي أو كأس الأمير محمد بن سلمان أو في كأس زايد للأبطال.
جماهير الاتحاد من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أكدت أن التونسي أحمد العكايشي لاعب الفريق السابق والذي رحل عن صفوف الفريق بسبب وصول مهاجم بقيمة بيزيتش يتفوق على اللاعب من الناحية الفنية والتهديفية.

هذا المحتوي ( الرياضة السعودية اليوم بيزيتش: رونالدو احتاج للوقت للانسجام مع يوفنتوس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صحيفة سبورت السعودية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صحيفة سبورت السعودية.

قد تقرأ أيضا