الرياضة / الكابتن

الكابتن: ريال مدريد يسعى لتجاوز تعثره فى الليجا أمام سسكا موسكو بدورى الأبطال

يحل نادي ريال مدريد الإسباني ضيفًا ثقيلًا على نظيره سسكا موسكو الروسي بالعاصمة "موسكو"، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وكان ريال مدريد قد تغلّب على روما الإيطالي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، سجلها كل من إيسكو، جاريث بيل وماريانو دياز، في الجولة الأولى من البطولة.

 

ويفتقد النادي الملكي في هذا اللقاء لجهود الحارس الإسباني سيرجيو راموس، قائد الفريق، بالإضافة إلى الثلاثي إيسكو، جاريث بيل، ومارسيلو؛ بسبب الإصابة.

 

ويسعى الميرنجي لتعويض هزيمته في آخر مباراتين بالدوري الإسباني "الليجا"، إذ تلقى الهزيمة أمام إشبيلية بثلاثية نظيفة، قبل أن يتعادل مع أتلتيكو مدريد سلبيًا.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد قد توّج بطلًا لدوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" في النسخ الثلاث الأخيرة من المسابقة.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من مانشستر سيتي مع هوفنهايم، يوفنتوس وبونج بويز، بايرن ميونخ وأياكس أمستردام، مانشستر يونايتد مع فالنسيا، روما مع فيكتوريا بلزن، آيك أثينا مع بنفيكا، وليون مع شاختار، ضمن منافسات الجولة ذاتها من دوري الأبطال "التشامبيونزليج".

هذا المحتوي ( الكابتن: ريال مدريد يسعى لتجاوز تعثره فى الليجا أمام سسكا موسكو بدورى الأبطال ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا