الرياضة / الكابتن

الكابتن: فى غياب رونالدو.. يوفنتوس يستضيف يانج بويز بدورى الأبطال

يخوض نادي يوفنتوس الإيطالي مواجهة سهلة نسبية أمام نظيره يانج بويز السويسري على ملعب "أليانز ستاديوم"، في تمام السابعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وكان يوفنتوس قد تغلّب على فالنسيا بثنائية نظيفة، بينما خسر يانج بويز أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

 

ويفتقد اليوفي في مباراة اليوم لجهود نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي تعرّض للطرد خلال مواجهة فالنسيا الماضية، وتلقى عقوبة من قِبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بإيقافه مباراة واحدة، ليضمن بذلك تواجده في مواجهة مانشستر يونايتد، في الجولة الثالثة من المسابقة.

 


ويدخل يوفنتوس هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، متسلحًا بفوزه الثمين على نابولي 3-1، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السابعة من الكالتشيو، ليعزز صدارته بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة.

 

ومن المتوقع أن يخوض يوفنتوس مواجهة يانج بويز بتشكيل متوقع كالآتي:

في حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: ساندرو، روجاني، مهدي بن عطية، كانسيلو

خط الوسط: ايمرى كان، بليز ماتويدي، ميراليم بيانيتش

في الهجوم: باولو ديبالا، ماريو ماندزوكيتش، دوجلاس كوستا

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من مانشستر سيتي مع هوفنهايم، ريال مدريد وسسكا موسكو، بايرن ميونخ وأياكس أمستردام، مانشستر يونايتد مع فالنسيا، روما مع فيكتوريا بلزن، آيك أثينا مع بنفيكا، وليون مع شاختار، ضمن منافسات الجولة ذاتها من دوري الأبطال "التشامبيونزليج".

هذا المحتوي ( الكابتن: فى غياب رونالدو.. يوفنتوس يستضيف يانج بويز بدورى الأبطال ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا