الرياضة / الوفد

الاتحاد السكندرى يبحث عن إستعادة التوازن أمام الجونة العنيد

جريدة الوفد: يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى مواجهة صعبة أمام الجونة، على ملعب الإسكندرية، فى السادسة مساء، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

يدخل زعيم الثغر مباراة اليوم، محتلا المركز الرابع عشر بجدول المسابقة برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز فى لقاء وحيد والتعادل فى 5 والخسارة فى مباراتين.

ويسعى حلمى طولان المدير الفنى الجديد للفريق السكندرى الذى تولى المسئولية خلفا لمحمد عمر، إلى تحقيق الفوز فى أول ظهور له مع الفريق

لاستعادة الثقة والهروب من مؤخرة الجدول بعدما فشل الفريق فى تحقيق أى انتصار فى الأربع جولات الماضية، آخرها التعادل مع وادى دجلة متذيل الجدول بهدفين لكل فريق.

ومن المنتظر، أن يعتمد الاتحاد على تشكيل يضم الحارس محمود الزنفلى، وفى الدفاع كريم الديب وويلسون ومحمد بازوكا ورمزى خالد، وفى الوسط نور السيد وعاشور الأدهم، وخالد الغندور، وفى الهجوم رزاق سيسه ومحمد جدو

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
وخالد قمر.

على الجانب الآخر، يسعى فريق الجونة صاحب المركز السادس برصيد 12 نقطة، إلى مواصلة انتصاراته بعد فوزه الأخير على بتروجيت بهدفين لهدف فى الأسبوع الماضى من المسابقة.

ويخطط هشام زكريا المدير الفنى للفريق الساحلى، لاستغلال الحالة المعنوية العالية لفريقه وحالة الارتباك التى يعانى منها الفريق السكندرى، من أجل خطف النقاط الثلاث للدخول للمربع الذهبى بجدول المسابقة.

ويعتمد الجونة على تشكيل يضم الحارس الشاب عمر رضوان، وفى الدفاع أحمد سعيد «أوكا»، لؤى وائل، أحمد على، كريم سالم، وفى الوسط جاتوش بانوم، مصطفى جابر، محمد نادى، وفى الهجوم أحمد عيد عبد الملك، إسلام رشدى، محمد ناجى «جدو».

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الاتحاد السكندرى يبحث عن إستعادة التوازن أمام الجونة العنيد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا