الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري الاسباني: لينغليه يتجاهل ميسي ضمن اختياراته للأفضل في التاريخ

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تجاهل قلب الدفاع الفرنسي الشاب كليمينت لينغليه نجم نادي برشلونة الحالي اختيار رفيقه الحالي ليونيل ميسي ضمن اختياراته لأفضل لاعبي العالم عبر تاريخ كرة القدم.

واختار لينغليه الحارس الهولندي الأسبق إيدوين فان دير سار كأفضل حراس المرمى في تاريخ كرة القدم.


"فوبيا" نيمار تقتل ريال مدريد!

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا

تابعوا حساب فرجة على انستغرام


0f770f4f6c.jpg

وفي فيديو مصور نشره الموقع الرسمي لنادي برشلونة اختار لينغليه قلب الدفاع الايطالي باولو ماديني كأفضل لاعب في الخطوط الدفاعية في تاريخ كرة القدم.

وبالتحول إلى الوسط وقع اختيار لاعب اشبيلية السابق لينغليه على مواطنه الفرنسي زين الدين زيدان كأفضل لاعب وسط في تاريخ الساحرة المستديرة.

وأخيرًا إلى خط الهجوم يرى لينغليه أن البرازيلي رونالدو الملقب بالظاهرة هو أفضل من لعب كرة القدم في الخطوط الأمامية.

لينلغيه قال عن رفيقه في صفوف برشلونة ليونيل ميسي: "هو قائد على أرضية الميدان، وصاحب قدرات استثنائية، ولا يعبر عن نفسه في الكثير من الأحيان لكن عندما يقوم بذلك يستمع إليه الجميع، وكلامه مؤثر ومفيد".

وكان لينغليه انضم إلى صفوف نادي برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 35 مليون يورو قيمة كسر عقد اللاعب مع نادي إشبيلية الإسباني لمدة خمس سنوات مقبلة بجانب قيمة كسر عقد بلغت 300 مليون يورو مما دفع اشبيلية لتعويضه من خلال ضم دوجي ساليتا مدافع رد بول سالزبيرج.

ورحل عن صفوف برشلونة قلب الدفاع الكولومبي الشاب ييري مينا إلى صفوف إيفرتون الإنجليزي وذلك بسبب انضمام لينغليه إلى فريق ملعب كامب نو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتسبب اللاعب في ضجة كبيرة في الدوري الإسباني بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها أمام جيرونا في الدقيقة 35 على ملعب كامب نو بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، الذي أثبتت توجيهه ضربة للمنافس.

ولم يتمكن الفرنسي الشاب من تقديم أوراق اعتماده لجماهير ملعب كامب نو في ظل الانتقادات القاسية التي تضرب دفاعات الفريق الكتالوني في الموسم الحالي لاسيما مع الفشل في تحقيق الفوز في آخر 3 مباريات في الدوري الإسباني أمام جيرونا وأتلتيك بلباو وليغانيس.

45f181e14f.jpg

وينتظر مشاركة لينغليه البالغ من العمر 22 عاما بصفة أساسية الأربعاء مع برشلونة في مواجهة توتنهام على ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن، ويغيب عن صفوف برشلونة اللاعب الفرنسي صامويل أومتيتي للإيقاف والإصابة معا مما سيدفع المدرب آرنيستو فالفيردي للاعتماد على لينغليه بجانب المدافع المخضرم جيرارد بيكيه على حساب البلجيكي توماس فيرمايلين اللاعب المخضرم.

ويحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني في الموسم الحالي برصيد 14 نقطة من 7 مباريات بفارق الأهداف عن منافسه التقليدي ريال مدريد ونقطة وحيدة عن إشبيلية الفريق السابق للاعب الفرنسي كليمنت لينغليه ويتواجد فريق دييغو سيميوني في المركز الرابع برصيد 12 نقطة.


هذا المحتوي ( الدوري الاسباني: لينغليه يتجاهل ميسي ضمن اختياراته للأفضل في التاريخ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا