الرياضة / الحكاية

مصر24: بالفيديو.. مرتضى منصور: مستعد اعتذر لحازم إمام بشرط

مصر عاجل- قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن قرار شطب عضوية حازم إمام من النادي جاء بعد وقوفه مع اللجنة الأوليمبية ضد ناديه، والموافقة على نقل مبارياته خارج النادي، مشددًا على أن أي عضو سيء للنادي سيتم شطبه.

وأكد «منصور»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، تقديم سيد علي، أنه مستعد للاعتذار لحازم إمام بشرط إصداره بيانا رسميا يعلن فيه عن حقيقة وقوفه مع اللجنة الأوليمبية ضد النادي، والموافقة على «تسريح» الناشئين لأندية أخرى من عدمه.

وتابع: "أريد أن يجيب حازم إمام، هل وقع على قرار نقل الناشئين في كل الألعاب إلى بني سويف ودهشور، وفي حال لعبهم بنادي الزمالك يتم شطبهم أم لا؟".

وأشار إلى أن قرار شطب عضوية حازم إمام من الزمالك انتصار للنادي وليس لشخصه، لافتًا إلى أنه منزعج من خروج إمام وتصريحاته بأنه أكبر من العضوية، وأن قرار شطبه لا يهمه أو يشغله، معقبًا: "إيه الغرور والجبروت ده".

=

هذا المحتوي ( مصر24: بالفيديو.. مرتضى منصور: مستعد اعتذر لحازم إمام بشرط ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الحكاية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحكاية.

قد تقرأ أيضا