الرياضة / الوفد

الليلة.. ريال مدريد يصطدم بسيسكا موسكو تحت حصار الجليد والإصابات

جريدة الوفد:  تتوجه انظار عشاق كرة القدم الأوروبية، في التاسعة مساء اليوم، إلى ملعب كومبليكس لوجنيكي، الذي يستضيف مباراة سيسكا موسكو الروسي وريال مدريد الإسباني، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

 يدخل الفريق الملكي اللقاء بهدف إستعادة الثقة المفقودة والعودة لطريق الانتصارات، بعد أن فشل في تحقيق الفوز بآخر جولتين للدوري الإسباني، حيث تلقى خسارة ثقيلة أمام إشبيلية، قبل التعادل على ملعبه أمام إتليتكو مدريد، يوم السبت الماضي.

 يخوض لوبيتيجي، المدير الفني للميرينجي، اللقاء وهو محاصر بالعديد من الغيابات المهمة والمؤثرة، حيث يغيب ثنائي الدفاع سيرجيو راموس عن اللقاء، كما أبعدت الإصابة كلًا من إيسكو جاريث بيل عن المشاركة في اللقاء.

 يأمل الريال في تحقيق فوز ثانٍ علي التوالي، بعد الانتصار العريض بثلاثية على روما الإيطالي في مباراة الجولة الأولى، ما يعني اقتراب الفريق من حسم التأهل لثمن النهائي مبكرًا.

 في المقابل يأمل سيسكا موسكو في

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
تحقيق نتيجة إيجابية ومباغتة للريال لتحسين وضع الفريق في المجموعة، بعد التعادل في الجولة الأولى أمام فيكتوريا بلزن التشيكي بهدفين لكل فريق.

 يعتمد البيلاروسي فيكتور جانشارينكا، المدير الفني للفريق الروسي، على مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات، في مقدمتهم حارس المنتخب الروسي أكينفيف، بجانب لاعب الوسط المخضرم دزاجوييف، والمهاجم ابيل هيرنانديز .

على الجانب الآخر يحل فيكتوريا بلزن التشيكى ضيفًا على روما الإيطالى على ملعب الأوليمبكو، ضمن منافسات المجموعة نفسها، حيث يسعى الفريق الإيطالي، بقيادة دي فرانشيسكو، لتصحيح المسار بعد سلسلة النتائج السلبية التي يعاني منها الذئاب، منذ انطلاق الموسم الجديد.

هذا المحتوي ( الليلة.. ريال مدريد يصطدم بسيسكا موسكو تحت حصار الجليد والإصابات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا