الرياضة / الوفد

الليلة.. بايرن ميونيخ يبحث عن اقتناص صدارة المجموعة أمام إياكس في دوري الأبطال

جريدة الوفد: يستضيف فريق بايرن ميونيخ الألماني، نظيره اياكس امستردام الهولندي على ملعب اليانز ارينا في التاسعة مساء اليوم، في إطار مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا .

ويبحث العملاق البافاري بقيادة الكرواتي نيكو عن اقتناص الصدارة من ضيفه الهولندي الذى يتقدم عليه

بفارق الأهداف، وحقق كل منهما الفوز فى الجولة الماضية، إذ فاز البايرن على بنفيكا خارج الديارب بهدفين نظيفين سجلهما ليفاندوفسكي وريناتو سانشيز ، فيما خطف أياكس النقاط الثلاث من أيك آثينا بثلاثية رائعة.

كما يسعي البايرن لتجاوز فترة النتائج السلبية في الدوري المحلي بعد ان سقط الفريق في فخ التعادل أمام اوجسبورج، قبل الخسارة أمام هيرتا برلين ما ادي الي خسارة الفريق لجدول ترتيب البوندزليجا .

وفى نفس المجموعة يلتقى الجريحان آيك آثينا وبنفيكا البرتغالى، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وتصحيح وضعه فى المجموعة واستغلال مواجهة المتصدران ليسقط أحدهما لصالحه.

هذا المحتوي ( الليلة.. بايرن ميونيخ يبحث عن اقتناص صدارة المجموعة أمام إياكس في دوري الأبطال ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا