الارشيف / الرياضة / فى الجول

اخبار الرياضة: بوكيتينو: ميسي كان قريبا من اسبانيول في 2005.. لولا تألقه بكأس جامبر

أيقونة برشلونة والنجم الأبرز ليونيل ميسي كان قريبا من الانضمام إلى فريق اسبانيول في 2005 وقت بدايته.

كشف ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق توتنام أن وقت قيادته لاسبانيول في 2005 كان قريبا من ضم ليونيل ميسي لكن مباراة الفريق الكتالوني أمام يوفنتوس بكأس جامبر وقتها منعت اتمام الصفقة.

وقال بوكيتينو قبل مواجهة برشلونة المرتقبة غدا الأربعاء: "سمعت عن ميسي عندما كنت لاعبا في اسبانيول، شاب صغير يلعب بأكاديمية برشلونة".

ويستضيف توتنام فريق برشلونة مساء غد الأربعاء ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتابع بوكيتينو "ميسي وصل عندما كان عمره 13 عاما وذهب من الأرجنتين إلى برشلونة، ثم علمت أنه كان قريبا من الانضمام إلى اسبانيول".

وأوضح المدرب الأرجنتيني "كان ذلك في الموسم الذي لاقى فيه برشلونة فريق يوفنتوس بكأس جامبر ولكن تألق ميسي بتلك المباراة وإشادة فابيو كابيللو مدرب الفريق الإيطالي وقتها جعل النادي الكتالوني يتراجع".

وأضاف بوكيتينو "لذلك إذا عدنا بالتاريخ، ربما إن لم يلعب ميسي كأس خوان جامبر لانضم إلى اسبانيول وأصبح أشهر نجوم الفريق وأصبحوا مثل برشلونة الآن".

وعن مستقبله الشخصي في حال تدريب ميسي كشف بوكيتينو "ربما وقتها لنجحنا سويا كلاعبين ثم قمت بقيادة الفريق واستمريت في منصبي حتى الآن كمدير فني لاسبانيول".

وكانت بداية ليونيل ميسي بالدوري الإسباني خلال مشاركة في أكتوبر 2004 أمام اسبانيول وانتهت بفوز برشلونة بهدف نظيف.

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: بوكيتينو: ميسي كان قريبا من اسبانيول في 2005.. لولا تألقه بكأس جامبر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

قد تقرأ أيضا