الرياضة / فى الجول

اخبار الرياضة: الأهلي: الحضور ضد سطيف للأعضاء فقط.. ورد الأموال إلى أصحاب التذاكر من غيرهم

قال محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي إن فريقه سيلتزم بتعليمات الأمن لأنه "نادي الوطنية" مشددا وراجيا على ألا يذهب من جماهير الفريق أحد سوى من لديه التذكرة بجانب بطاقة العضوية.

وصرح مرجان عبر إذاعة "أون سبورت" قائلا: "فوجئنا بالاجتماع الأمني، نحن ملتزمون بتعليمات الأمن، لقد أقر بحضور الجمعية العمومية فقط وسجلنا اعتراضنا على ذلك الأمر".

وأضاف "ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أبلغني وقال لي أن هذا الاعتراض لن يجدي نفعا وسجلت اعتراضي مجددا".

وأكمل "هناك إقبال كبير من كل الشخصيات سواء كانوا أعضاء أم لا".

وأردف "لكننا التزمنا بتعليمات الأمن وقررنا بيع التذاكر داخليا وتعليمات الأمن لأن الأهلي نادي الوطنية".

وكان ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة قد أعلن في وقت سابق يوم الإثنين عن اقتصار الحضور في مباراة الأهلي على أعضاء النادي فقط.

وأردف مرجان: "هي أزمة نحاول حلها، وهناك لجنة مشكلة بقيادة العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي، أتمنى ألا يذهب أحد إلى استاد السلام سوى من لديه التذكرة وبطاقة العضوية بالنادي".

وواصل "كنا قد بعنا التذاكر فعليا، العملية تتم كالتالي، حينما نخاطب الأمن لتحديد الجماهير ومكان الملعب يتم عن طريق اتحاد الكرة وهذا هو الاتجاه الشرعي، ثروت سويلم قال لي إننا سنخوض المباراة بحضور 12 ألف متفرجا مثل المباراة الماضية".

واستطرد "نظام الأهلي معروف منذ البداية للجميع، نبيع 50% بنظام الحجز الإلكتروني و50% للجمعية العمومية وهذا حق الجميع، تم الحجز وحينها نقوم بتوصيل التذاكر قبل المباراة بـ24 ساعة، الحجز تم فتحه يوم الجمعة صباحا والتذاكر فرغت في 30 دقيقة، حتى أن الجماهير هاجمتنا بسبب تلك القصة".

وتطرق سويلم للحديث عن حل التذاكر المباعة قائلا: "بالطبع سنقوم برد الأموال لأصحابها، قررنا وقت الإعلان عن حضور الجمعية العمومية فقط بالبيع داخل فروع النادي الثلاثة، من لديه بطاقة العضو العامل يحصل على 4 تذاكر لأنه يحضر مع أسرته، والعضو التابع يحصل على تذكرة واحدة فقط".

وواصل "نعمل منذ الأمس على هذا الأمر وهناك إقبال من قبل الأعضاء لحضور المباراة، نسمع العديد من الكلمات، أرجو الالتزام بالتعليمات من قبل جماهير الأهلي وأن تمر المباراة بسلام ولدينا إنذار من الاتحاد الإفريقي، أرجوكم نلتزم بها، وإن شاء الله سيفوز الأهلي بالمباراة وببطولة دوري الأبطال وسنضيع الفرصة على أي شخص لإفساد الأمر".

ووجه المدير التنفيذي للأهلي رجاء لجماهير النادي قائلا: "سلامة أبنائنا أهم من أي شيء، أرجو ألا يذهب أحد سوى من لديه التذكرة مع بطاقة العضوية".

طالع أيضا:

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: الأهلي: الحضور ضد سطيف للأعضاء فقط.. ورد الأموال إلى أصحاب التذاكر من غيرهم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

قد تقرأ أيضا