الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: أبو جبل: لن أكون ضيف شرف بالمنتخب وأتمنى العودة للزمالك

أعرب محمد أبو جبل حارس مرمى سموحة، عن سعادته بالانضمام لقائمة الفراعنة، خلال الفترة القادمة، استعدادا لمواجهتين سوازيلاند، بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019.

وأضاف أبو جبل، في تصريحات إذاعية، سعيد للغاية بتواجدي مع المنتخب، وسأبذل كل ما بوسعي، حتى استطاع حجز مكان لي في التشكيل الاساسي، ولن أكون ضيف شرف.

وتابع": أحب أتوجه بالشكر إلى على ماهر المدير الفني لسموحة ومجلس الإدارة بقيادة محمد فرج عامر، الذي يعدن أحد أسباب الرئيسية في تألقي هذا الموسم، والمستوي الجيد الذي جعلني انضمام للمنتخب.

 وعن مفاوضات الزمالك أوضح أبو جبل:" أي شخص يتمنى العودة مرة أخرى للزمالك، والنادي فاوضني الموسم الماضي، ولكن بسبب الاختلاف على بعض الجوانب المادية، لن تكلل المفاوضات بالنجاح".

وأردف": أتمنى أن تسير الأمور مع الزمالك وسموحة هذه المرة  بشكل رائع، للعودة مجددا إلى بيتي".

وأستطرد:" قررت الرحيل عن الزمالك لعدم مشاركتي أساسيا، وعندما تواجد مع سموحة ربنا كرمني وانضممت إلى المنتخب".

وواصل": طموحي في المنتخب، هو حماية عرين الفراعنة في المحافل الدولية والعالمية، وليس مجرد التمثيل المشرف فقط مع كل معسكر، وإن شاء الله سأصبح حارس المنتخب الأساسي.

هذا المحتوي ( الكابتن: أبو جبل: لن أكون ضيف شرف بالمنتخب وأتمنى العودة للزمالك ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا