الرياضة / اليوم السابع - رياضة

الرياضة اليوم - شاهد.. مشوار الأهلى فى دورى الأبطال قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائرى

الرياضة اليوم: يترقب عشاق الكرة الأفريقية الصدام النارى الذى يجمع الأهلى مع وفاق سطيف الجزائرى مع دقات التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على استاد السلام فى ذهاب الدور قبل النهائى لدورى الأبطال الأفريقى.

يدخل المارد الأحمر اللقاء منتشياً بانتصاره الرائع والكبير على النجمة اللبنانى بالبطولة العربية بأربعة أهداف مقابل هدف، ليتأهل إلى دور الـ16 بعد أن تعادلا فى لقاء الذهاب بالقاهرة سلبيا، كما يحتل الأهلى المركز السابع برصيد 11 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة من شأنها أن تضعه على صدارة الدورى، لذا فمعنويات الفريق مرتفعة ويسعى المدرب كارتيرون لحصد أكبر كم من البطولات فى مدة خلافته للفريق.

كان الأهلى قد صعد كمتصدر للمجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، والتى كانت تضم معه الترجى التونسى صاحب الوصافة وكلاً من كامبالا سيتى وتاونشيب رولرز، ومن ثم تقابل مع حورويا الغينى فى ربع النهائى، والتى انتهت بالتعادل السلبى فى مباراة الذهاب قبل أن يقسوا الشياطين الحُمر على الفريق الغينى بالقاهرة بأربعة أهداف نظيفة تُوصلهم إلى نصف نهائى دورى الأبطال.

على الجانب الآخر وفاق سطيف المتأهل كوصيف للمجموعة الثانية برصيد 8 نِقاط وبفارق 4 نقاط كاملة عن مازيمبى المتصدر برصيد 12 نقطة، استطاع أن يُقصى الوداد البيضاوى من ربع النهائى بعدما انتصر فى لقاء الذهاب بهدف دون رد، واستطاع أن يحافظ على شباكه نظيفة ويخرج من مباراة الإياب بتعادل سلبى يضرب به موعداً مع الأهلى فى نصف نهائىي البطولة.

وبهذه المناسبة نرصد مشوار الأهلى فى دور المجموعات قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائرى.

 

الأهلى 0-0 الترجى التونسى

كمبالا سيتى 2-0 الأهلى

الأهلى 3-0 تاونشيب

الأهلى 1-0 تاونشيب

الأهلى 1-0 الترجى التونسى

الأهلى 4-3 كمبالا سيتى

الأهلى 0-0 حورويا الغينى

الأهلى 4-0 حورويا الغينى



هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - شاهد.. مشوار الأهلى فى دورى الأبطال قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائرى ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

قد تقرأ أيضا