الرياضة / فى الجول

اخبار الرياضة: خاص عضو اتحاد الكرة لـ في الجول: نناقش اعتبار مباراة الزمالك والهلال ودية

كشف خالد لطيف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن دراسة المجلس إقامة مباراة الزمالك والهلال السعودي يوم السبت المقبل بشكل عادي، لكن باعتبارها مواجهة ودية.

وكان من المفترض أن يلتقي الزمالك مع منافسه الهلال السبت المقبل في العاصمة السعودية الرياض على لقب كأس السوبر المصري السعودي.

وجاءت مشاركة في الزمالك في المباراة بعدما تقرر عدم خوض منافسه التقليدي الأهلي للقاء.

وقال لطيف لـFilGoal.com: "مجلس إدارة اتحاد الكرة يناقش إمكانية إقامة مباراة الزمالك والهلال بشكل عادي يوم 6 أكتوبر، ولكن باعتبارها مباراة ودية".

وأوضح "اللوائح تقول إن الأولوية للإسماعيلي والمصري في السوبر المصري والسعودي باعتبارهما وصيف وثالث الدوري في الموسم الماضي، ولذلك ندرس إمكانية اعتبار مباراة الزمالك والهلال ودية".

ثم أتم "سنؤجل مباراة الزمالك والإسماعيلي المقرر لها نفس اليوم في الدوري بشكل طبيعي لو أقيمت مباراة الزمالك والهلال".

كان ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة قال إنه يجب اعتذار الإسماعيلي والمصري عن المشاركة في مباراة السوبر، من أجل اعتماد مشاركة الزمالك بشكل رسمي.

وأرسل الإسماعيلي خطابا لاتحاد الكرة يعترض فيه على عدم المشاركة في المباراة بصفته وصيف الدوري.

اقرأ أيضا

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: خاص عضو اتحاد الكرة لـ في الجول: نناقش اعتبار مباراة الزمالك والهلال ودية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

قد تقرأ أيضا