الارشيف / الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري السعودي: مفاجأة في نجوم الجولة الرابعة لدوري المحترفين

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في الجولة الرابعة بمنافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكشف حساب الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن اختيار اللجنة الفنية لنجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، عبد الله آل سالم كأفضل لاعب في الجولة الرابعة. 

وتألق عبد الله آل سالم بشكل لافت في الجولة الرابعة، حيث نجح في تسجيل ثنائية في شباك القادسية، ليقود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، للفوز برباعية مقابل هدفين، وحصد أول ثلاث نقاط في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

كما انتزع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم، الروماني دانيال ايسايلا جائزة أفضل مدرب في الجولة الرابعة بمنافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلي فيسبوك 

ونافس دانيل ايسايلا على جائزة أفضل مدرب في الجولة الرابعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كل من مدرب فريق النصر، الأوروغوياني دانييل كارينيو، والمدير الفني لنادي الهلال، البرتغالي خورجي خيسوس.

كما كشف حساب الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن اختيار اللجنة الفنية لجمهور نادي الاتحاد كأفض جمهور في الجولة الرابعة رغم إحتلال الفريق لذيل جدول الترتيب 

كما اعلن موقع رابطة دوري المحترفين السعودي عبر  موقعد بالتواصل الإجتماعي "تويتر" عن خطف المدير الفني للهلال خورخي خيسوس لجائزة افضل مدرب عن شهر سبتمبر وكذلك حارس مرمى الاتفاق المحترف الجزائري رايس مبولحي جائزة افضل لاعب عن نفس الشهر 

من صفحتنا على انستغرام 


هذا المحتوي ( الدوري السعودي: مفاجأة في نجوم الجولة الرابعة لدوري المحترفين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا