الرياضة / فى الجول

اخبار الرياضة: لوبيتيجي بعد الهزيمة من سسكا: واثق من تغيير الوضع الحالي.. علينا مواصلة العمل

رغم الهزيمة إلا أن جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد أظهر ثقته في لاعبيه وقدرتهم على تغيير الوضع عقب الخسارة من سسكا موسكو بهدف نظيف بالجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وقال لوبيتيجي بعد المباراة: "اليوم فشلنا بإحراز أي هدف من الفرص العديدة التي صنعها الفريق، عمل وجهد اللاعبين غير قابل للشك. الفريق سدد الكرة ثلاثة أو أربع تسديدات في العارضة".

وأضاف "هدفنا هو الاستمرار بالعمل والتحسن وصناعة الفرص وأن نصر على تسجيل الأهداف والهدف سيأتي. نحن واثقون جداً بأننا سنقوم بتغيير الوضع الحالي".

وأظهر ثقته في لاعبيه "نثق بجميع اللاعبين ونثق بكريم بنزيما أيضا، لقد بدأ الموسم بشكل جيد، مع الاستمرار بالعمل سنسجل الأهداف وكريم بنزيما سيعود لتسجيل الأهداف. ريجليون قدم مباراة ممتازة جدا، من الصعب لعب مباراتك الأولى".

وعن موقف داني كارباخال الذي تعرض للإصابة خلال اللقاء وغادر في الشوط الأول "يعاني من إصابة طفيفة، يجب علينا انتظار الفحوصات"

وعاد للحديث عن المواجهة "قبل 10 أيام لعبنا مباراة رائعة ضد روما، لم نكن فريق خارق أو غير قابل للهزيمة واليوم نحن لسنا فريقا سيئا".

وشدد "سنستمر بالعمل للعودة إلى طريق الإنتصارات، يجب علنيا الاستمرار بالعمل، ليس لدي شك بالفريق، الآن سنفكر في مباراة ألافيس".

المدرب اختتم تصريحاته "سيناريو المباراة كان مثاليا للخصم حيث سجلوا بالدقيقة الأولى ولم يحالفنا الحظ لنسجل".

وتصدر سسكا موسكو المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط فيما احتل روما وريال مدريد المركزين الثاني والثالث على الترتيب، وحل فيكتوريا بلزن أخيرا بنقطة وحيدة.

اقرأ أيضا:

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: لوبيتيجي بعد الهزيمة من سسكا: واثق من تغيير الوضع الحالي.. علينا مواصلة العمل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

قد تقرأ أيضا