الارشيف / الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري الاسباني: صباح الكرة: سقوط ريال مدريد.. تعثر مانشستر يونايتد.. هاتريك ديبالا

  • 1/10
  • 2/10
  • 3/10
  • 4/10
  • 5/10
  • 6/10
  • 7/10
  • 8/10
  • 9/10
  • 10/10

أبرز أحداث أمس الثلاثاء 2 أكتوبر 2018:

دوري أبطال أوروبا:

سقط ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في النسخ الثلاث الاخيرة من دوري أبطال أوروبا أمام سسكا موسكو الروسي صفر-1 الثلاثاء على ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية.

- ريال مدريد حامل اللقب يسقط أمام سسكا موسكو

استمرت معاناة مانشستر يونايتد في الاونة الاخيرة حيث فشل في الفوز في مبارياته الاربع الاخيرة بسقوطه في فخ التعادل السلبي مع ضيفه فالنسيا على ملعب "أولد ترافورد".

- مانشستر يونايتد يتعثر بالتعادل سلبياً مع فالنسيا

قاد الأرجنتيني باولو ديبالا يوفنتوس الإيطالي الى فوز عريض على ضيفه يونغ بويز السويسري بثلاثة أهداف مقابل لا شيء سجلها جميعها في الجولة الثانية من مسابقة دوري ابطال اوروبا الثلاثاء.

- ثلاثية ديبالا تمنح يوفنتوس فوزاً عريضاً على يونغ بويز

أوقف مانشستر سيتي بطل إنكلترا سلسلته السلبية في دوري أبطال أوروبا وحقق فوزه الأول في خمس مباريات، بصعوبة واستحقاق على مضيفه هوفنهايم الألماني 2-1 الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات.

- مانشستر سيتي يفك نحسه ويعود بالنقاط من هوفنهايم

أحرج أياكس أمستردام الهولندي، حامل اللقب أربع مرات، بايرن ميونيخ المتوج خمس مرات وعادله 1-1 في عقر داره "أليانز أرينا"، الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

- أياكس أمستردام يحرج بايرن في ميونيخ

إسبانيا:

تجاهل قلب الدفاع الفرنسي الشاب كليمينت لينغليه نجم نادي برشلونة الحالي اختيار رفيقه الحالي ليونيل ميسي ضمن اختياراته لأفضل لاعبي العالم عبر تاريخ كرة القدم.

cbe141239d.jpg

- لينغليه يتجاهل ميسي ضمن اختياراته للأفضل في التاريخ

تحدث النجم البرازيلي ريفالدو أسطورة نادي برشلونة الإسباني السابق ونجم السيليساو عن مباريات النادي الكتالوني وتراجع أدائه خلال الفترة الماضية كما تطرق في حديثه الى مباراة البلوغرانا الهامة أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

6330191ec1.jpg

- أسطورة برشلونة السابق يوجه سهام النقد لفالفيردي بسبب ميسي

أكدت العديد من التقارير الصحفية في إيطالية بأن ثنائي النجاح الكبير بنادي يوفنتوس الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب البيانكونيري السابق وبيبي ماروتا المدير التنفيذي السابق للعملاق الإيطالي قد يلتقيا مرةً أخرى ولكن عبر بوابة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

e9cfb21367.jpg

- مانشستر يونايتد يطلب شريكي النجاح في يوفنتوس من أجل الإطاحة بمورينيو

إنجلترا:

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن رغبة الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد في الرحيل عن ملعب أولد ترافورد خلال انتقالات يناير الشتوية المقبلة.

063571a0c7.jpg

- مصير بوغبا لا يرتبط بمورينيو! وسانشيز محروم من اللعب بأمر من المدرب!

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي عن غياب ستة لاعبين رسميًا عن مواجهة برشلونة يوم الأربعاء على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

0a27db28e7.jpg

- شبح الغيابات الكبيرة يضرب توتنهام قبل مواجهة برشلونة

أثار الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي الجدل بتواجده في الفندق الذي يقطن به المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد.

522e1e9165.jpg

- الكشف عن سر تواجد محمد صلاح في فندق جوزيه مورينيو

تحدث الدولي المالي ولاعب فريق توتنهام هوتسبير الإنكليزي السابق، فريدريك عمر كانوتيه، إلى وسائل الإعلام قُبيل المواجهة المرتقبة بين السبيرز وبرشلونة الإسباني، والمُقدر لها يوم الأربعاء القادم على أرضية ملعب ويمبلي، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

635b680b62.jpg

- كانوتيه يُحذر برشلونة قبل مواجهة توتنهام.. ويخالف الجماهير بشان سواريز!

إيطاليا:

قررت شرطة الولايات المتحدة الأميركية البحث في الدفاتر القديمة الخاصة باللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي من أجل توجيه تهمة الاغتصاب له في قضية تم فتحها وإغلاقها قبل تسع سنوات كاملة.

462c93b9b1.jpg

- رونالدو في ورطة: الشرطة الأمريكية تعيد فتح التحقيق بقضية الاغتصاب بعد 9 سنوات
فرنسا:

رأى النجم البرازيلي نيمار أن المدرب الألماني توماس توخل "جاء بشيء جديد" الى باريس سان جرمان الفرنسي، مشيرا الى أن مدرب بوروسيا دورتموند السابق "يعرف تماما أين يريد الذهاب"، وذلك عشية لقاء النجم الأحمر الصربي في دوري أبطال أوروبا.

ec841b8564.jpg

- نيمار يرى أن توخل "جاء بشيء جديد" إلى سان جيرمان
الفيديو الأكثر تداولاً:

ديبالا يفتتح التسجيل ليوفنتوس في شباك يونغ بويز بهدف رائع وأسيست أروع من بونوتشي

https://twitter.com/jxkxkxkclx/status/1047170721678548992

الأكثر تداولاً عبر تويتر:

ميسي يشرح كيف يمارس كرة القدم

الأكثر إعجاباً عبر إنستغرام:

View this post on Instagram

🙃

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on


هذا المحتوي ( الدوري الاسباني: صباح الكرة: سقوط ريال مدريد.. تعثر مانشستر يونايتد.. هاتريك ديبالا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا