الارشيف / الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري السعودي: شبابي سابق يقود منتخب الإمارات في بطولة آسيا

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ذكرت قناة أبوظبي الرياضية الإماراتية، أن المنتخب الإماراتى الأول لكرة القدم، سوف يستعين بخدمات المهاجم الأرجنتيني سباستيان تيجالى، حيث سيدعم هجوم الأبيض، خلال بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019، التى ستنطلق فى شهر يناير المقبل.

e62fe16562.jpg

وقالت القناة فى نبأ عاجل لها مساء أمس الاثنين، أن الإيطالي ألبرتو زاكيرونى، قرر ضم تيجالى مهاجم فريق الوحدة لصفوف المنتخب الإماراتى، ضمن القائمة التي سيستدعيها للمعسكر الذي سيقام بمدينة برشلونة الإسبانية في شهر أكتوبر الجاري. 

8f7a14b1be.jpg

وأوضحت، بأن اتحاد الكرة الإماراتى، سينهى إجراءات انتظام تيجالى فى صفوف الأبيض، وسيقوم بإخطار الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بأن اللاعب الأرجنتيني، حصل بشكل رسمى على الجنسية الإماراتية. 

وتألق تيجالى صاحب الـ34 عامًا فى الدورى الإماراتى خلال السنوات الماضية، وسجل 84 هدفًا خلال 89 مباراة لعبها، كما صنع 12 هدفًا آخرين.

9d41cc4af6.jpg

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك  

وسبق للاعب سيباستيان تيجالي اللعب في صفوف نادي الاتفاق ونادي الشباب في السعودية، كما سبق له اللعب في صفوف نادي إيفرتون التشيلي. 

من صفحتنا على انستغرام  

هذا المحتوي ( الدوري السعودي: شبابي سابق يقود منتخب الإمارات في بطولة آسيا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا