الرياضة / فى الجول

اخبار الرياضة: محمد يوسف: إصابة معلول "صعبة".. وعاشور يعاني من الإجهاد

قال محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة إن مدة غياب علي معلول لاعب الفريق لم تحدد بعد مشيرا إلى أن إصابته "صعبة"، في حين أن حسام عاشور لاعب وسط القلعة الحمراء فيعاني من الإجهاد حسب وصفه.

وصرح يوسف لإذاعة "أون سبورت" قائلا: "نتيجة المباراة كانت جيدة وليست ممتازة لوضع الأمور في نصابها الصحيح، كنا نتمنى إنهاء الفرص في الشوط الثاني، أتيحت لنا أكثر من فرصة كان من المفترض أن نستغلها بشكل أفضل".

وأضاف "وليد أزارو لاعب مميز للغاية، لكنه لم يحالفه التوفيق، إنه من الهدافين في البطولة لكنه لم يوفق".

وواصل "تلك النتيجة ستجعلنا نعمل بشكل مميز وأكثر لكي نعود للفكرة الصحيحة وهي أنها مباراة من 180 دقيقة وليست 90 فقط، حتى لو كنا تعادلنا أو فزنا بنتيجة 1-0، لابد أن نعمل ونحضر أنفسنا بشكل جيد حتى وصولنا للمواجهة".

وأكمل "المباراة يوم 23 أكتوبر، أمامنا وقت، أهم ما حدث بالأمس هو عدم استقبالنا أي أهداف على ملعبنا، ذلك أسوأ شيء من الممكن أن يحدث، لأنه يمنح المنافس أمل".

وتابع "كل جمهور الأهلي تمنى استغلال الفرص ورغم إلغاء هدف صحيح، لكن في النهاية نحمد الله والنتيجة ستجعلنا نعمل أكثر".

الأهلي فاز ضد وفاق سطيف بنتيجة 2-0 على ملعب السلام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويقام لقاء الإياب في الجزائر يوم 23 من الشهر الجاري.

وأجاب يوسف عند سؤاله عن اللاعبين الذين تعرضوا لإصابات في مباراة وفاق سطيف قائلا: "من الصعب تحديد مدة غياب معلول، الإصابة صعبة قليلا وطبيب الفريق لم يتمكن بعد من تحديد المدة بشكل نهائي، سيخضع للفحوصات".

وأضاف "حسام عاشور يعاني فقط من حالة إجهاد خفيفة، مع الراحة والعلاج الطبيعي سيكون متاحا للمشاركة".

وواصل "سعد سمير وعمرو السولية ومروان محسن عادوا للتدريبات الجماعية وسيشاركون مع الفريق".

ورد يوسف على سؤال إذا ما كان الأهلي سيخوض مواجهة الداخلية في الدوري بدون الدوليين يوم 15 أكتوبر: "لم نحدد بعد الموقف النهائي من مواجهة الداخلية بدون الدوليين، لأن لدينا لاعبين في المنتخب الأوليمبي والأول سنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة".

وأكمل "نتمنى الوصول لحل ونرى ما سيحدث، نحن نلعب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ويجب مساعدة الأهلي".

واستطرد "أتحدث على صعيد البطولات المختلفة، اتحاد الكرة سواء في تنظيم المباريات ومواعيدها أو الجماهير وحضورهم".

وأردف "بالأمس شاهدنا جمهورنا لم يكن موجودا، وجوده ضد هوريا أثر كثيرا، إنه يمنح حماسا للاعبي الفريق".

وتابع "بذلنا مجهودا كبيرا لنقل المباراة للقاهرة لحضور الجماهير، بالأمس لم يكن هناك حضورا كثيرا، أتمنى في المباراة المقبلة أن نخوضها بجماهير، كل تركيزنا على المباراة المقبلة".

واستطرد "في حالة حالفنا التوفيق وتأهلنا للنهائي، لابد من اللعب بجماهير، بكل تأكيد سيكون هناك جلسات واجتماعات مع الأمن لأن النهائي أهم شيء لكل جماهير مصر".

وأتم "نجم مباراة الأمس؟ منظومة الأهلي، لم نتأثر بأي شيء، كان هناك الكثير من الصعوبات، عدم حضور الجماهير وأحداث أخرى، ركزنا على المباراة لأقصى حد وأردنا إسعاد جماهيرنا حتى لو لم يتمكنوا من الحضور، هدفنا كان إسعاد كل من يشاهد المباراة في كل الأماكن، أهم شيء سعادتهم، منظومتنا في قمة التركيز لإسعاد الجماهير".

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: محمد يوسف: إصابة معلول "صعبة".. وعاشور يعاني من الإجهاد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

قد تقرأ أيضا