الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري السعودي: مدرب الشباب يصدم جماهير الليث بهذا التصريح

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

في تصريحات صادمة لجماهير الليث وعلى الرغم البداية الجيدة نوعا ما عن السنوات الأخيرة لفريق الشباب تحت إشراف المدير الفني الروماني ماريوس سوماديكا ولكن في تصريحات مفاجأة للجميع ألمح المدير الفني أنه غير متأكد من الاستمرار في منصبه وعلى رأس الإدارة الفنية للكتيبة البيضاء حتى يناير المقبل بعد التغييرات الإدارية التى طرأت وأهمها عودة خالد البلطان لمنصب رئيس مجلس الإدارة من جديد.

e4290502a3.jpg

 ولدى سؤال المدرب الروماني من بعض الجماهير عن عدد من اللاعبين وسبب مشاركتهم رغم تقديمهم مستويات غير جيدة قال :" مثلما ابدت الجماهير تحفظها على البعض فإن لدى تحفظ على اخرون ولكن ان بقيت حتى يناير فاننا سنقوم في ذلك التوقيت بتغييرات عديدة ومنها جلب 6 لاعبين جدد ما بين محليين واجانب.

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك  

3568b45dbb.jpg

وجدير بالذكر أن الشباب قد بدأ موسمه بطريقة رائعة بعد الانتصار على الاتحاد والفيحاء مما دفع البعض للتأكيد على ان المدرب الحالي قادر على اعادة الفريق للتواجد ضمن المراكز الاربعة الأولى ولكن بعد التعادل في مباراتين ضد الفتح والرائد بدأت تساؤلات أخرى بخصوص الطريقة الفنية والعناصر الموجودة حاليا والتى يراهن عليها. 

b5b5d775b2.jpg

وستشهد الجولتين المقبلتين خطوة حاسمة في مصير المدير الفني الروماني حيث سيلتقي مع التعاون وبعدها سيعود الى الرياض والهدف خوض الديربي ضد الهلال وبالتاكيد ان نتائج هذة المباراتين ستكون مفصلية بمصير سوماديكا. 

من صفحتنا على انستغرام


هذا المحتوي ( الدوري السعودي: مدرب الشباب يصدم جماهير الليث بهذا التصريح ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا