الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: 60 دقيقة.. نابولي يزلزل دفاعات ليفربول ويقترب من الهدف الأول


مرت الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني في مباراة فريقي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، مع نابولي ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.


ليفربول بدء الشوط الثاني متراجعًا في مناطقه نسبيًا من أجل غلق المساحات أمام نابولي، الذي دخل الشوط ضاغطًا من المناطق الدفاعية للريدز من أجل الوصول للمرمى.

وأرسل سيرجي ميليك، تسديدة قوية في الدقيقة 49 بقدمه اليسرى تصدى لها الحارس أليسون بيكر، وارتدت من يده وأبعدها جوميز إلى ركلة ركنية.

وأرسل خاليدو كوليبالي كرة عرضية في الدقيقة 50 من الجانب الأيسر للملعب، وأبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية، نفذها الفريق، وارتدت إلى ميليك وسدد الكرة وارتطمت بالدفاع  وأمسك بها الحارس.

ولعب ماريو روي كر ة عرضية في الدقيقة 54 أبعدها الدفاع، وعادت لكاليخون على الجانب الأيمن ولعب عرضية حاول لاعبو ليفربول تحويلها لمرتدة ولكن الكرة اقتطعت من ماني في وسط الملعب.

ولعب روي كرة عرضية نحو زميله إنسيني الذي حاول تحويله في المرمى ولكن الدفاع تدخلوتحولت لركنية فقدها لاعبو نابولي، وتحولت لمرتدة لليفربول أحبطها هيندرسون بتمريرة خاطئة في الدقيقة 56.

وأهدر ميليك فرصة تسجيل هدف بعد انفراده تقريبًا ولكن الدفاع تدخل، وارتدت الكرة بهجمة أخرى لنابولي في الدقيقة 58 ومرر إنسيني الكرة إلى ميليك وسدد الكرة من منطقة الجزاء ومرت بجوار القائم الأيمن للحارس.

هذا المحتوي ( الكابتن: 60 دقيقة.. نابولي يزلزل دفاعات ليفربول ويقترب من الهدف الأول ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا