الارشيف / الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري السعودي: مسؤول بنادي بيراميدز يصدم إدارة الاتحاد

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

في تصريح صادم لإدارة نادي الاتحاد من مشرف الكرة بنادي بيراميدز أحمد حسن حيث نفى نفيا قاطعا ما تردد عن رحيل لاعبه البرازيلي ماركوس كينو، في فترة الإنتقالات الشتوة القادمة بشهر يناير المقبل، إلى الدوري  السعودي أو الدوري الصيني

e21c080d81.jpg

وقال أحمد حسن في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء، إنه لا صحة لما تردد بشأن الموافقة على رحيل اللاعب، موضحًّا أن البرازيلي سيستمر مع الفريق ويلتزم بعقده. 

وأشار أحمد حسن أنه لا شيء تغير في بيراميدز، سنلعب مبارياتنا بالدوري بشكل طبيعي والجهاز الفني واللاعبون مستمرون لحين إشعار آخر.. ونسعى للعودة لصدارة الدوري المصري».

9868087a91.jpg

وجدير بالذكر أن هناك بعض التقارير الإعلامية أكدت عن تواجد لاعب بيراميدز في نادي الاتحاد خلال الانتقالات الشتوية القادمة وبنسبة كبيرة ولكن التصريحات لمشرف الكرة ببيرامدز  جاءت كالصاعقة على جماهير العميد

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك  

815c31bb9a.jpg

كما يذكر أن  رئيس هيئة الرياضة، المستشار تركي آل الشيخ وشركة صلة الراعية لنادي بيراميدز، قد أعلنا في الأيام الماضية، سحب الاستثمارات الرياضية كافة من مصر، وهو ما أثار جدلًّا حول مستقبل نادي بيراميدز الذي مازال غامضا وخاصة  بعد إغلاق ووقف البث بالقناة الفضائية الرياضية التي تحمل إسم النادي بعد العقوبات التي وقعت على أحد الإعلامين بالقناة وهو مدحت شلبي .

من صفحتنا على انستغرام  


هذا المحتوي ( الدوري السعودي: مسؤول بنادي بيراميدز يصدم إدارة الاتحاد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا