مصر24: "مختار" يكشف سر الخسارة ويؤكد:" لاعبو الأهلي فقدوا الروح الرياضية"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- أعرب مختار مختار المدير الفني للانتاج الحربي، عن حزنه بعد الخسارة أمام الأهلي، بهدفين مقابل هدف، مؤكدًا بأن الفريق الأحمر، خطف الفوز فى الشوط الثاني بسبب الأخطاء العديدة التي وقع فيها اللاعبون، بالإضافة لحالة الإجهاد في ظل ضغط المباريات.

 

وقال مختار: "لعبنا مباراة جيدة، وقدمنا مباراة قوية في الشوط الأول، والإصابات أثرت على أداء الفريق، ونعاني من الإجهاد بسبب خوض المباريات كل ثلاثة أيام".

 

وأضاف:"كنت أتمنى أن تسود الروح الرياضية في الملعب، وكنت أرغب في قيام لاعبي الأهلي بإخراج الكرة بعد سقوط لاعبي الانتاج على أرض الملعب، وحزين من ذلك الموقف".

 

وتابع: "كنت أتمنى أن يقوم حكم اللقاء محمد فاروق بالمساواة بين لاعبي الفريقين خلال الشوطين، وأتمنى أن تسود الروح الرياضية، ومميزات الأهلي عديدة فلا يجب أن تغيب عنهم الروح الرياضية".

 

وواصل:" لو وفقنا في الشوط الأول لسجلنا أكثر من هدف، عملنا على الهجوم بشكل جيد، وأضعنا عدة فرص، ونعمل مع اللاعبين على الوصول لمرمى الخصم بأكثر من طريقة، والمباراة كانت تسير بشكل جيد لنا، لكن الإجهاد في الشوط الثاني حرمنا من الظهور بنفس شكل الشوط الأول"..

 

وأكمل مختار قائلًا:"ندافع بشكل منظم لكن الدفاع لا يؤثر على قوة الانتاج في الجانب الهجومي، وهناك بعض المباريات تكون غير موفق فيها، مثل مباراة الإسماعيلي وخسرنا رغم أننا قدمنا مباراة جيدة، وأتمنى أن نظهر بشكل جيد في المباريات المقبلة".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: "مختار" يكشف سر الخسارة ويؤكد:" لاعبو الأهلي فقدوا الروح الرياضية"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق