مصر24: "الحكاية" تكشف بالأرقام .. متى يحسم الأهلي لقب الدوري رسميًا؟

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- اقترب النادي الأهلي، من حسم لقب الدوري العام للمرة الـ40 في تاريخه، بعد الفوز على الانتاج الحربي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بين الفريقين مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ26.

 

الأهلي يحتاج لسبعة نقاط بحد أقصى، في حالة فوز المصري البورسعيدي بالمباريات الثلاثة المتبقية له، ووصوله للنقطة الـ51، ووقتها سيكون الحسم فى لقاء إنبي الذي سيقام يوم 11 مارس بالدوري العام.

 

وقد يحتاج الأهلي لستة نقاط فقط، في حالة فوز الإسماعيلي على المصري، ووقتها يحسم الفريق اللقب رسميًا، حال فوزه بالمباراتين القادمتين أمام الداخلية والمصري البورسعيدي.

 

وستكون مباراة الأهلي أمام المصري البورسعيدي حاسمة في مشوار حسم لقب الدوري، في حالة فوز المارد الأحمر، فأنه قد يحسم المسابقة رسميًا.

 

الأهلي يحتل صدارة الدوري العام برصيد 69 نقطة بعد 26 جولة، فيما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 48 نقطة، ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث برصيد 47 نقطة والمصري المركز الرابع برصيد 42 نقطة، لكن الأهلي لعب مباراة أكثر من الأندية الثلاثة.

=

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: "الحكاية" تكشف بالأرقام .. متى يحسم الأهلي لقب الدوري رسميًا؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق