الرياضة اليوم كلوب : أعشق هذه الرغبة في صلاح - اليوم السبت 24 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن عشقه للصفة المميزة الذي يمتلكها الفرعون المصري محمد صلاح نجم الريدز.

وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي ليفربول : " صلاح يمتلك ميزة أكثر من رائعة وهي إصراره في كل مباراة نخوضها على هز شباك المنافسين وهو ما جعله متصدراً لهدافي الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفاً".

وأشار مدرب بروسيا دورتموند السابق : " صلاح سجل اليوم بشباك وست هام هدفًا رائعًا،  دائماً ما يكون لديه رغبة كبيرة في تسجيل الأهداف وهذا شيء رائع".

ونجح صلاح اليوم في تسجيل هدفه رقم 31 بقميص ليفربول ليعادل رقم الأوروجوياني لويس سواريز لاعب الفريق السابق وبرشلونة الحالي في موسم 2013/2014بتسجيله31 هدف  في 37مباراة خاضها مع الريدز.

وكان فاز ليفربول اليوم السبت على وست هام اليوم بنتيجة 4 – 1  في المباراة التي أقُيمت على ملعب "الأنفيلد روود"مما جعل الليفر يقفز لوصافة الدوري مؤقتًا برصيد 57 نقطة في انتظار مواجهة  مانشستر يونايتد وتشيلسي والتي ستُقام غدًا.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم كلوب : أعشق هذه الرغبة في صلاح - اليوم السبت 24 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق