الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: اليوم.. "فرانس فوتبول" تعلن عن المرشحين لجائزة الكرة الذهبية

يترقب عشاق الساحرة المستديرة إعلان مجلة «فرانس فوتبول»، اليوم الإثنين، عن قائمة المرشحين للحصول على جائزة "الكرة الذهبية"، والتي تُمنح لأفضل لاعب في العالم لعام 2018.

 

ووفقًا لما ذكرته المجلة الفرنسية عبر موقعها الرسمي، فإنه سيتم الكشف عن 30 مرشحًا للحصول على جائزة "الكرة الذهبية" لأفضل لاعب في العالم، و15 مرشحًا لجائزة أفضل لاعبة، و10 مرشحين لجائزة "كوبا" التي تمنح لأفضل لاعب صاعد في العالم على مدار اليوم.

 

وأطلقت المجلة الفرنسية اسم "جائزة كوبا" على جائزة أفضل لاعب شاب، نسبة إلى ريمون كوبا، والذي يُعد أول لاعب فرنسي يفوز بالكرة الذهبية عام 1958، ولكنه توفى العام الماضي.

 

ومن المتوقع أن يكون النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، ضمن قوائم المرشحين للحصول على جائزة "الكرة الذهبية" بعد الانجازات الرائعة التي حققها طوال الموسم الماضي.

 

وكان صلاح قد تم اختياره ثالث أفضل لاعب في أوروبا من قِبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وثالث أفضل لاعب في العالم من قِبل الاتحاد الدولي "فيفا".

 

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن هوية الفائز بجائزة "الكرة الذهبية"، يوم 3 ديسمبر المقبل، بجانب جائزتي أفضل لاعبة و"كوبا".

 

يذكر أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، توّج بجائزة "الكرة الذهبية" في العام الماضي.

 


هذا المحتوي ( الكابتن: اليوم.. "فرانس فوتبول" تعلن عن المرشحين لجائزة الكرة الذهبية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا