الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: أسطورة ليفربول: الجميع يركز على أداء صلاح.. ولكن أين ماني وفيرمينو؟

أعرب جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول الإنجليزي، عن اندهاشه من تركيز الجماهير على تراجع أداء النجم المصري محمد صلاح، وتوجيه انتقادات لاذعة له؛ بسبب غيابه عن التهديف، مقارنة بما قدمه في الموسم الماضي.

ونقلت صحيفة «ديلي ستار» تصريحات كاراجر لوسائل الإعلام، قائلًا: "هناك تركيز كبير من الجميع على تراجع أداء محمد صلاح، لكن الثنائي ساديو ماني وروبرتو فيرمينو لم يظهرا بنفس المستوى أيضًا، مقارنة بما ظهرا عليه في الموسم الماضي".

 

وأضاف: "علينا ألا ننسى بأن الثلاثي صلاح وماني وفيرمينو لم يحظوا بالراحة السلبية الكافية؛ بسبب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، ويشاركون في جميع المباريات هذا الموسم".

 

وتابع: "مباراة مانشستر سيتي أظهرت أن ليفربول يفتقد لصانع ألعاب يُجيد منح المهاجمين التمريرات الحاسمة".

 

وأوضح: "لاعبي وسط ليفربول يبذلون مجهودًا كبيرًا خلال المباريات، لكنهم لا يجيدون صناعة الأهداف، انظروا ما يفعله دايفيد سيلفا مع مانشستر سيتي".

 

يذكر أن ليفربول قد وقع في فخ التعادل السلبي مع نظيره مانشستر سيتي، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البريميرليج.

 

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، متفوقًا بفارق النقاط على تشيلسي وليفربول أصحاب المركز الثاني والثالث على الترتيب، بنفس عدد النفاط.

هذا المحتوي ( الكابتن: أسطورة ليفربول: الجميع يركز على أداء صلاح.. ولكن أين ماني وفيرمينو؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا